Getty

موقع سبورت 360 – لا يزال نادي ميلان متمسكاً بالتعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وذلك من أجل تدعيم وتعزيز خطه الأمامي خلال المرحلة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلاً عن مصادر إيطالية، أن المدير الرياضي لميلان، ليونياردو، حصل على موافقة اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، من أجل ارتداء قميص الفريق مرة أخرى بعدما لعب للروسونيري في الفترة من 2010 إلى 2012.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان ستكون لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة من ناديه الأمريكي الذي سجل معه 22 هدفاً، وبراتب مليوني يورو خلال تلك المدة، وهي الصيغة التي يهدف إليها الفريق اللومباردي من الأساس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، حسب ما نقلته من المصادر الإيطالية، إلى أن إبراهيموفيتش يخطط لتوقيع عقد مدته عام ونصف، من أجل ضمان البقاء في الفريق وعدم التنقل بين فريق وآخر، لكن هذه الفكرة لا تزال قيد التفاوض بين إدارة ميلان ومينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي.

وتعاني كتيبة المدرب جينارو جاتوزو من الإصابات بشكل متفاقم هذا الموسم، حيث نهشت جسد أكثر من 10 لاعبين خلال الأسابيع القليلة الماضية، وهو ما يجعل الإدارة الرياضية مطالبة بالتعاقد مع لاعبين جدد لتجاوز تلك المشاكل.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. رانييري: البصمة الإيطالية مطلوبة في فولهام

الأكثر مشاهدة

جالاكسي الأمريكي يحدد موقفه من عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يسعى نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بالوقوف في وجه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من العودة إلى فريقه السابق آي سي ميلان الإيطالي , معتقداً أن وجوده في الفريق مهم جداً للنادي والدوري الأمريكي للمحترفين بشكلٍ عام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاء على لسان المدير الفني للوس أنجلوس جالاكسي , جوفان كيروفسكي تأكيد برغبة النادي بالحفاظ على زلاتان إبراهيموفيتش.

زلاتان إبراهيموفيتش الذي لعب في الدوري الإيطالي لسنوات عديدة ارتبط بالعودة إلى ملعب سان سيرو مرة أخرى مؤخراً.

والتقى مينو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش في الساعات الماضية مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للروسونيري , ويبدو أن الصفقة في طريقها نحو الإغلاق.

وبالحديث عن رحيل إبراهيموفيتش , قال جوفان كيروفسكي في تصريح لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” التلفزيونية “إنه لاعب رائع لنا ولكامل البطولة , زلاتان أفضل لاعب جاء إلى الدوري الأمريكي , دائما ما يبحث عن الفوز وتسجيل الأهداف”.

مضيفاً أن “عقد إبراهيموفيتش لم ينتهي بعد وهنالك عام كامل على تعاقده معنا , نريد أن يكون سعيداً في الفريق ونعمل على ضمان مواصلة اللعب معنا”.

تعرف على رأي هؤلاء اللاعبين عند سؤالهم عن من هو الافضل ميسي أم رونالدو؟

الأكثر مشاهدة

أفادت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية اليوم الأحد أن نابولي قد رفض عرضا ضخما من مانشستر يونايتد من أجل مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقد تم ترشيح السنغالي الدولي البالغ من العمر 27 عاماً لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، إلى جانب المهدي بنعطية، محمد صلاح، ساديو ماني، وتوماس بارتي.

جوزيه مورينيو معجب كبير باللاعب والعديد من الصحف في إنجلترا تقترح أنه يتصدر قائمة طلبات المدرب البرتغالي لسوق الانتقالات.

ومع ذلك ، تدعي صحيفة “لا ريبوبليكا” في إيطاليا أن عرضًا بقيمة 90 مليون يورو من مانشستر يونايتد لضم اللاعب تم رفضه على الفور من نابولي.

لم يوقع كوليبالي إلا مؤخراً عقداً جديداً في يونيو 2023 ، وسيكون سعره ، إذا ما غادر ، أكثر من 100 مليون يورو.

جنبا إلى جنب مع مانشستر يونايتد ، هناك اهتمام أيضا من ريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، وبايرن ميونخ.

الأكثر مشاهدة