أعلن نادي ميلان اليوم رسمياً عن تعاقده مع لاعب فريق تشيلسي الكرواتي ماريو بازاليتش ليواصل الفريق الإيطالي تدعيم صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية .

الروسونيري أعلن عن التعاقد مع اللاعب الشاب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث قال ” مرحبا ماريو بازاليتش”.

اللاعب صاحب الـ21 عاماً سيلعب في صفوف النادي الإيطالي الكبير لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعدما حمل قميص إلتشي وموناكو في الموسمين الماضيين.

الأكثر مشاهدة

بات نادي إي سي ميلان الإيطالي على بعد خطوات بسيطة من اتمام صفقته الخامسة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي بالتعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي الشاب ماريو بازاليتش من صفوف تشيلسي.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” أن ميلان وتشيلسي اتفقا على انتقال بازاليتش ذو الـ21 عام إلى ملعب سان سيرو على سبيل الإعارة لعام واحد مع خيار الشراء مقابل 5 ملايين يورو.

ويرغب ميلان في الوقيع مع لاعب وسط جديد بعد إصابة الإيطالي اندريا بيرتولاتشي وغيابه لشهر على الأقل.

وكان ميلان قد أتم 4 صفقات حتى الآن بعد ضم لابادولا وخوسيه سوزا وجوميز وفانجيوني.

الأكثر مشاهدة

قالت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان رفض عرضاً من تشيلسي لشراء المدافع أليسيو رومانيولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس عبر مصادرها في إيطاليا أن فريق المدرب أنطونيو كونتي قد أرسل عرضاً قيمته 30 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات المدافع الشاب.

وتابعت الشبكة ذات المصداقية الكبيرة أن إدارة الروسونيري ردت على عرض تشيلسي بالنفي القاطع حيث أكدت أن اللاعب غير قابل للبيع في الميركاتو الحالي.

يذكر أن رومانيولي ليس المدافع الوحيد الذي سعى النادي اللندني للتعاقد معه حيث أبدى رغبته في التعاقد مع كل من كاليدو كوليبالي وليوناردو بونوتشي لكن لم ينجح في التعاقد مع أي مدافع حتى الآن.

الأكثر مشاهدة