أليساندرو بونجيورنو - تورينو - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – وجه نادي نابولي أنظاره بالفعل إلى المستقبل والتغيرات القادمة المخطط لها، وهناك حاجة ملحة لتعزيز الدفاع ويُعد أليساندرو بونجيورنو أبرز اسم مرشح للانتقال إلى البارتينوبي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن نابولي يسعى لضم بونجيورنو، ولكن المنافسة ستكون شرسة لأن ميلان سيضغط أيضًا لأجل ضم قلب دفاع تورينو.

وبحسب ما كشفته صحيفة توتو سبورت اليوم فإن ميلان سيضغط لأجل الحصول على خدمات نجم التورو، بغض النظر عن الاهتمام المتوقع من يوفنتوس والإنتر باللاعب في أي وقت مُمكن.

ميلان قد يضغط للحصول على بونجيورنو قبل نابولي

وكتبت الصحيفة بأن وكيل أعمال اللاعب كان على اتصال بإدارة الروسونيري بالفعل، ومع ذلك، فإن رغبة اللاعب لا تزال غامضة ومن المتوقع أن يُعلن عنها عند نهاية الموسم.

وجدير بالذكر بأن مشروع نادي نابولي لا يزال يفتقر للوضوح، حيث لم يتم الاستقرار على اسم المدير الفني القادم، وإن كانت التقارير تثشير إلى أن المدير الرياضي الجديد لنابولي، جيوفاني مانا، سيختار المدرب الجديد في أقرب وقت ممكن ومن المتوقع الإعلان عنه بعد البطولة، وتم ربط نابولي بأسماء مثل أنتونيو كونتي، فينشنزو إيتاليانو ، ستيفانو بيولي وجيان بييرو جاسبيريني للموسم القادم.