ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- تحدث المُدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، عن أسباب هزيمة الفريق أمام مونزا بنتيجة 4-2، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وسجل رُباعية مونزا على أرض ملعب بريانتيو كل من ماتيو بيسينا وداني موتا ووارن بوندو ولورينزو كولومبو، فيما سجل ثُنائية الروسونيري كلاً من أوليفيه جيرو وكريستيان بوليسيتش.

وشهدت المُباراة طرد نجم الروسونيري لوكا يوفيتش في الدقيقة 52، ولعب ميلان منقوصاً الدقائق المُتبقية من اللقاء.

بيولي: أخطاء لاعبي ميلان كلفتنا المُباراة 

وقال بيولي، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد ارتكبنا أخطاءً أفسدت المُباراة، حينما تتلقى 4 أهداف يبدو من الخطأ أن تقول إن الأداء كان جيداً في نصف الساعة الأول، ولكن هذه حقيقة”.

وتابع :”بطبيعة الحال حينما تكون منقوصاً من لاعب يُصبح الأمر أكثر صعوبة، وبعد أن وصلنا لنتيجة التعادل 2-2 كان يجب أن نكون أكثر حسماً وأكثر هدوءاً وأن نُدافع بصورةٍ جيدة”.

وأضاف مُدرب الروسونيري :”في هذه اللحظة شعر الفريق بالثقة وأردنا تحقيق الفوز، لقد كانت هُناك الكثير من الأخطاء هذا المساء”.

وأكمل :”ارتكبنا أخطاءً خطيرةً، كان يجب علينا جميعاً أن نؤدي بصورةٍ أفضل، هذه هزيمة مؤلمة، ولكن يُمكننا التعلم منها، نحتاج أن نكون أكثر تركيزاً خاصةً في المُباريات التي تُقام خارج أرضنا”.

ويحتل ميلان حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد أتالانتا يوم الأحد المُوافق 25 فبراير.

شاهد أيضًا: