جيري كاردينالي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد جيري كاردينالي مالك نادي ميلان بأنه يدعم المدير الفني الحالي للفريق ستيفانو بيولي، وأوضح بأنه يمكن أن تكون راضيًا فقط “عندما تفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

وواصل الرئيس التنفيذي لشركة ريد بيرد المالكة للنادي في إثارة غضب المشجعين بعد قراره بإقالة المديرين باولو مالديني وفيديريكو ماسارا في الصيف الماضي وهي خطوة أضرت بشدة بالثقة بين المشجعين والمالكين.

وعلى أرض الملعب طالب البعض بإقالة ستيفانو بيولي بعد الخروج المبكر من دوري الأبطال والابتعاد عن المنافسة على صدارة الدوري.

كاردينالي مالك ميلان يدافع عن بيولي: نحن ننمو معه كثيرًا

ورغم التقارير التي تتحدث عن استبدال بيولي في نهاية الموسم، لكن كاردينالي نفى ذلك، وقال بعد فوز ميلان على رين بثلاثية نظيفة: “لقد كنت راضيًا جدًا عما رأيته، هذه المباريات تمنح اللاعبين الكثير من الثقة، رغم وجود إضافات جديدة عديدة في الفريق ولكن المجموعة تحرز تقدمًا”.

ودافع كاردينالي علنًا عن بيولي: “لقد تغيرنا كثيرًأ، نحن ننمو ونقترب من المركز الثاني بفضل اللاعبين والموظفين والمدرب، سأكون سعيدًا وراضيًا فقط عندما نفوز بلقب دوري الأبطال، لكن عدم السعادة في مرحلة معينة لا يعني بالضرورة إقالة المدرب”

واختتم: “الموسم لا يزال طويلًا، نحن بحاجة للتحسن في أشياء كثيرة، وحل مشكلة الإصابات على سبيل المثال، الجميع بحاجة للقيام بعمل أفضل بدءًا مني ولكني لن أستسلم، سأبقى هنا لفترة طويلة لأنه لا أحد يريد الفوز أكثر مني”.