ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، عن سعادته بفوز فريقه الكاسح على رين الفرنسي بنتيجة 3-0، وذلك في ذهاب مُلحق دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وسجل ثلاثية الروسونيري على أرض ملعب سان سيرو كلاً من روبن لوفتس تشيك “هدفين” ورافاييل لياو “هدف”، وتأجل حسم بطاقة التأهل لجولة الإياب التي تُقام على أرض رين يوم الخميس المُقبل.

بيولي: لوفتس تشيك فاجئني لم اتوقعه بهذه الجودة 

وقال بيولي، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد حددنا لأنفسنا هدفاً بعد خيبة دوري الأبطال فوراً، وذلك يبدأ من مُلحق الدوري الأوروبي”.

وتابع :”الفريق لعب بصورةٍ جيدة، ولكن الأمر لم يكن سهلاً ضد رين، المُنافس خطير جداً في الهجمات المُرتدة، ويعيش فترة طيبة”.

وأضاف مُدرب الروسونيري :”الفوز يمنحنا أفضلية في جولة الذهاب، ولكننا نعرف أن أي شيء يُمكن أن يحدث في كرة القدم، ويجب أن نكون مُركزين تماماً في جولة الإياب”.

وأشاد بيولي بنجمه الإنجليزي روبن لوفتس تشيك قائلاً :”سأكون صادقاً روبن لاعب هجومي أكثر ويتحلى بجودة أعلى مما كُنت أعتقد”.

وتابع :”لقد لعب ضدنا في دوري الأبطال بقميص تشيلسي في مركز لاعب الوسط (بوكس تو بوكس)، ولكنه لم يكن يبدو أنه يملك هذه الجودة”.

وعلق بيولي على عودة لياو للتسجيل قائلاً :”من الطبيعي أن يرغب في التسجيل، ولكن لياو تميز بالهدوء دائماً وصنع الفارق بالتمريرات المُساعدة، وبشكلٍ عام فإنه يُشارك دائماً في انتصارات الفريق”.

شاهد أيضًا: