ماينان - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية أن نادي ميلان الإيطالي، يواجه عقبة بشأن تمديد عقد الدولي الفرنسي مايك ماينان، حارس مرمى الروسونيري.

وارتبط الحارسة صاحب الـ28 عامًا بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، من أجل تعويض مانويل نوير، حيث يملك عقدًا مع الروسونيري حتى يونيو 2026.

وأشارت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية إلى أن ميلان دخل في محادثات مع ممثلي ماينان، بالصيف الماضي، خلال اليوم التالي لإقالة باولو مالديني، من أجل تمديد تعاقده.

تقارير: ماينان يطلب 8 مليون يورو سنويًا لتمديد عقده مع ميلان

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن الروسونيري يريد تمديد تعاقد الحارس الفرنسي قبل صيف عام 2025.

وواصلت توتوسبورت أن النادي الإيطالي يدرك أن بايرن ميونخ الألماني والأندية الكبرى الأخرى في جميع أنحاء أوروبا، حريصة على التعاقد مع الحارس الفرنسي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن ممثلي ماينان يعتقدون أن الحارس يستحق راتبًا صافيًا يبلغ حوالي 8 مليون يورو لكل موسم، وهو أعلى بكثير من التقديرات الأولية لإدارة الروسونيري.

وكشفت توتوسبورت أن إدارة الروسونيري ليست في حالة ذعر بعد، ومن الواضح أنه لا يزال هناك طريق طويل بالمفاوضات بين الطرفين، قبل التوصل لأي اتفاق.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أنه في حالة وصول عرض بقيمة 80 مليون يورو من بايرن ميونخ لماينان، بالصيف المقبل، سيكون ذلك كافيًا لإجبار ميلان على بيعه.

وأنهت توتوسبورت أن النادي الألماني يمكنه أن يمنح حارس ميلان 10 مليون يورو، كراتب سنوي.