ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر المُدرب الإيطالي ستيفانو بيولي،  مُدرب أيه سي ميلان، عن سعادته بفوز فريقه المُثير على فروزينوني بنتيجة 3-2، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وسجل ثلاثية الروسونيري على أرض المُنافس كل من أوليفيه جيرو وماتيو جابيا ولوكا يوفيتش، فيما سجل ثُنائية أصحاب الأرض كلاً من ماتياس سولي ولوكا مازنتيلي.

بيولي: شخصية ميلان صنعت الفارق أمام فروزينوني

وقال بيولي، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”يوفيتش لاعب حاسم، و على الرغم من أنه لايحظى بكثير من الدقائق في الملعب لكنه يغتنم الفرص في أغلب الوقت، أنا اعتبره دائماً لاعباً ذي جودة عالية”.

وتابع :”لقد بدأنا بشكلٍ مُهتز، ولسوء الحظ تأخرنا في النتيجة، ولكن مرة جديدة سمحت لنا شخصيتنا بالفوز في مُباراة صعبة ومُعقدة”.

وأكمل مُدرب الرسونيري حديثه بالقول :”الفريق يؤمن بنفسه، وعليه أن يقوم بكثيرٍ من الأشياء بشكلٍ أفضل، ولكننا امتلكنا دائماً الإيمان”.

وأضاف :”أعتقد أننا أقرب كثيراً هذا العام لمستويات إنترميلان ويوفنتوس، وعلينا أن نُواصل العمل على هذه العيوب الطفيفة التي لاتزال لدينا”.

وأردف بيولي قائلاً :”كلما زاد المستوى كلما كان علينا أن نرفع المستوى في كل جانب”.

وتابع :”في الهدف الثاني لم نكن مُركزين كفاية، واستقبلت شباكنا حينما لم يكن ينبغي أن نستقبل أهدافاً”.

ويحتل ميلان حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، وسيلعب الجولة المُقبلة على أرض سان سيرو ضد نابولي يوم 11 فبراير.

شاهد أيضًا: