ميلان - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – تلقى نادي ميلان الإيطالي خبراً محزناً مزدوجاً في أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا ضد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء الثلاثاء، بتعرض نجميه للإصابة.

وعانى الحارس مايك ماينان وروبن لوفتوس تشيك من إصابة عضلية خلال مواجهة النادي اللومباردي والماجبايس في المجموعة المعقدة والتي تعرف وجود باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني أيضاً.

ماينان ولوفتوس تشيك يتعرضان للإصابة مع ميلان

وفي الوقت الذي عجز فيه ميلان عن التهديف في الشوط الأول، ومع استمرار التعادل السلبي على لوح النتيجة، اضطر لوفتوس تشيك لمغادرة الميدان بسبب إصابة عضلية، علماً بأن ماينان عانى من أمر مشابه وأشار بطلب للتغيير من قبل بيولي لعدم مقدرته على استكمال اللقاء.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورت إيطاليا فإن ماينان يشكو من بعض الآلام في عضلات الساق، وهو الأمر الذي قد يجعل إصابته أكثر طمأنينة لبيولي ورجاله، مع العلم أن الإصابة في الساق كانت وراء غيابه عن المستطيل الأخضر لأشهر عديدة في الموسم الماضي.

واستسلم ميلان في نهاية المطاف للتعادل بلا أهداف مع الضيف الإنجليزي، ليحصد كل فريق أول نقطة له في مجموعة الموت، بعد مباراة متوسطة المستوى في سان سيرو.