1. Emahal
باولو مالديني - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- اعترف باولو مالديني، المُدير الرياضي لنادي أيه سي ميلان، بأن الفريق لم يلعب بصورةٍ جيدة أمام فيورنتينا رغم فوزه في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي اسنضافها ملعب سان سيرو في اتجاهها للنهاية بنتيجة التعادل بهدفٍ لكل فريق، قبل أن يقتنص ميلان الفوز بهدفٍ عكسي في الدقيقة 90+1.

مالديني: ميلان نجا من نصف هزيمة أمام فيورنتينا

وقال مالديني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”التعادل كان يُمكن أن يُغير المزاج في الفريق قبل التوقف لمدة شهرين، ولكننا تمسكنا بطريقةٍ ما بروح التضحية بدون اللعب بصراحة بشكلٍ جيد، ولكننا أردنا الفوز وحققناه”.

وتابع :”نابولي أبلى بلاءً حسناً بتحقيق 11 انتصاراً على التوالي، وهم يستحقون التقدير على ذلك، نحن قريبون مما كُنا عليه الموسم الماضي، باستثناء أننا أيضاً في دوري أبطال أوروبا، هذا يسمح لنا بمواصلة الحماس رغم أن الأداء ليس جيداً”.

قصص سبورت 360

وأكمل مالديني حديثه بالقول :”لقد كانت مُباراة مفتوحة جداً، وأي شيء كان يُمكن أن يحدث، ولكن التعادل بالنسبة لنا كان سيكون بمثابة نصف هزيمة، لذلك فإن الانتصار يمنحنا القوة”.

وأضاف :”تأثير كأس العالم علينا؟ ميلان لا يملك الكثير من اللاعبين الذين سيلعبون في المونديال، وواحد منهم يبلغ من العُمر 36 عاماً، لذلك فأنا أشك في أن ذلك سيُشتت انتباهنا”.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، وذلك بفارق 8 نقاط عن نابولي المُتصدر.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360