1. Emahal

قصص سبورت 360

باولو ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يفكر نادي ميلان الإيطالي في ترميم هجومه خلال الموسم المقبل من خلال التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الذي ينتهي عقده مع الإدارة في آخر الشهر الجاري، في صفقة انتقال حر.

ويحمل ديبالا حقائبه ويغادر اليوفي بعدما تعثرت مفاوضات الطرفين لتجديد العقد في الفترة الماضية، وارتبط اللاعب بقوة بالتواجد في مفكرة بحث إنتر ميلان للتعاقد معه لترميم كتيبة المدرب سيموني إنزاجي.

ديبالا عليه تخفيض راتبه لعيون ميلان

وانقلبت الأمور رأساً على عقب بالنسبة لديبالا الذي كان على وشك الانضمام للإنتر، بعدما أفادت تقارير صحفية بوجود اتفاق تام بين الطرفين، لدرجة تحديد موعد الفحص الطبي التقليدي قبل التوقيع على العقد، بتراجع النيراتزوري عن الصفقة بعدما اتفق على استعادة خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي نظير 8 مليون يورو.

وأفادت شبكة جيانلوكا دي مارزيو الإيطالية، مساء الأربعاء، بأن ميلان يفكر في التحرك للحصول على توقيع ديبالا، لكن الأرجنتيني سيكون عليه التضحية بتخفيض راتبه إلى 4.5 أو 5 مليون يورو لكي يتمكن الروسونيري من استقطابه.

قصص سبورت 360

وفي الوقت ذاته أبلغت إدارة إنتر ميلان المهاجم البوسني إدين دزيكو بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، ما يزيد من صعوبة صفقة ديبالا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360