بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، مُدرب فريق أيه سي ميلان، عن سعادته بفوز فريقه بهدفٍ دون رد على نابولي، في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب دييجو مارادونا قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد سجله النجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 49 من اللقاء.

بيولي:إنتر ميلان هو المُرشح الأوفر حظاً للفوز بالكالتشيو

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”حققنا 3 نقاط مُهمة، لقد هزمنا فريقاً قوياً تسبب لنا في الكثير من المشكلات، وذلك لأن اللاعبين عملوا بكدٍ جداً، واستحقينا الانتصار”.

وتابع :”لقد أردنا خط وسط شرس، ولكن أيضاً ذو جودة، مع العلم أن بإمكاننا إيجاد المساحات بين خطوطهم، لقد كُنا في اللعبة منذ البداية وحتى النهاية، والأداء كان جيداً، ولكن هناك الكثير من المُباريات الحاسمة القادمة”.

وأضاف مُدرب الروسونيري قائلاً :”هناك صعوبات للجميع في الدوري الإيطالي، لسنا مُثاليين، ولكن هذا هو وقت إثبات أننا تعلمنا من الأخطاء بالسلوك الصائب والجودة”.

وأكمل بيولي مُشيراً للتنافس على لقب الكالتشيو هذا الموسم، وقال :”إنترميلان لايزال هو الفريق المُرشح للفوز بالسكوديتو، لأنهم حامل اللقب، ولديهم مُباراة في اليد، الإنتر فريق قوي جداً يعلم ماذا يعني الفوز”.

واستعاد ميلان بانتصاره على أرض مُنافسه صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وذلك بفارق نقطتين عن حامل اللقب إنترميلان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 58 نقطة مع العلم أنه لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا