إبراهيموفيتش - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيبذل قصارى جهده ليكون متاحاً في المباراة القادمة للروسونيري امام نابولي، على الرغم من أنه هو وأليسيو رومانيولي قد تدربا بشكلٍ منفصل عن المجموعة.

يغيب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الخبير عن الملاعب منذ نهاية يناير بسبب إصابة في وتر العرقوب، حيث لم يعد اللاعب صاحب الـ 40 عاماً للتدريب مع الفريق منذ ذلك الحين.

و وفقاً لموقع ميلان نيوز فإن إبراهيموفيتش تدرب بشكلٍ منفرد بعيداً عن المجموعة هذا الصباح، لكن هناك فرصة أن يسافر مع الفريق إلى نابولي صباح الأحد.

إبراهيموفيتش يبذل قصارى جهده للتواجد أمام نابولي

عمل إبراهيموفيتش على أرض الملعب اليوم بمفرده، بينما كان أليسيو رومانيولي قلب دفاع الفريق يتدرب في صالة الألعاب الرياضية.

لم ينضم رومانيولي كذلك إلى زملائه في الجلسة التدريبية في ميلانيلو، ويبدو أنه من غير المحتمل أن يكون متاحاً ضد نابولي مساء الأحد.

تعرض قلب دفاع إيطاليا لإصابة عضلية أمام إنتر يوم الثلاثاء في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، لكن ميلان استبعد إصابته في العضلة المقربة اليسرى، قائلاً أنه سيتم تقييم حالة المدافع يوماً بعد ليوم، وعلى الأغلب سيتواجد مكانه بيير كالولو في قلب دفاع الروسونيري في المباراة المنتظرة أمام نابولي على ملعب مارادونا.

شاهد أيضاً