1. Emahal
ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبح لاعب الوسط الإيطالي الشاب ساندرو تونالي قريباً من ارتداء شارة القيادة في فريق ميلان، وذلك مع اقتراب أليسيو رومانيولي من مغادرة النادي في الصيف.

ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن رومانيولي سيغادر النادي على الأرجح، وذلك لأنه لم يتوصل بعد إلى اتفاق لتمديد عقده مع الروسونيري.

يتحصل رومانيولي قائد الفريق حالياً على راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو في السنة وعُرض عليه راتباً أقل للتجديد، لذلك تم تعليق المفاوضات بين الطرفين، وتم ربط اللاعب بالانتقال إلى لاتسيو أو يوفنتوس.

تونالي وكايير مرشحين لشارة القيادة في ميلان

سيحتاج ستيفانو بيولي مدرب ميلان تعيين قائد جديد في ميلان في الموسم القادم، وعلى الرغم من أن دافيدي كالابريا المرشح الأول لأخذ شارة الكابتن، إلا أن تونالي كذلك أحد المرشحين بقوة نظراً لعلاقته القوية مع ميلان وجماهيره في الآونة الأخيرة.

قصص سبورت 360

وافق تونالي على خفض راتبه مع ميلان في الصيف بعد إعارة لمدة عام مع النادي، وتمكن ميلان من الحصول على خصم من نادي بريشيا للتوقيع معه بشكلٍ نهائي.

وقدم تونالي هذا الموسم أداءاً مميزاً، وذكر نجم الروسونيري السابق ماسيمو أمبروسيني أنه المرشح الأمثل لدور القيادة : “إنه لديه كل الصفات ليكون قائد ميلان في المستقبل”.

استطرد أمبروسيني : “ومع ذلك فهو ليس الوحيد..فأنا أفكر كذلك في سيمون كايير عندما يعود من الإصابة، فهو قائد بالفطرة وهو قائد منتخب الدنمارك”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360