1. Emahal
فرانك كيسي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت360- يستعد نادي ميلان لإمكانية رحيل نجمه الإيفواري فرانك كيسي الذي ترغب في خدماته العديد من الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد.

وكان كيسي قد انضم لميلان في 2017 قادماً من أتالانتا، ولعب النجم الإيفواري مع الروسونيري في 205 مُباراة سجل فيهم 35 هدفاً وصنع 16 هدفاً لزملائه، وينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

صراع ناري بين كبار أوروبا على توقيع كمارا

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن نادي ميلان على استعداد لتقديم عرض لنادي مارسيليا للحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي الشاب بوبكر كمارا.

وذكر التقرير أن النجم الفرنسي الشاب ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي العام المُقبل، ومع عدم رغبته في توقيع عقدٍ جديد ترى الإدارة الفرنسية أن هذا هو الوقت المُناسب للبيع الأمر الذي يعني أن ميلان قادر على الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي خلال عدة اسابيع.

قصص سبورت 360

وسيكون كمارا مُفيداً لميلان في حالة التعاقد معه خلال مُشاركة الثنائي الإفريقي كيسي و إسماعيل بن ناصر في بطولة أمم إفريقيا، كما يُمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع الذي يعاني منه ميلان في ظل إصابة سيمون كيير.

ولن تكون مهمة ميلان سهلة في الحصول على خدمات كمارا الذي أبدى ناديا مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اهتمامهما بخدماته لتعزيز صفوفهم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360