1. Emahal
ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تطرق ستيفانو بيولي مدرب ميلان إلى العديد من الجوانب التي تخص فريقه قبل مواجهة نابولي مساء اليوم الأحد في الدوري الإيطالي، وركز على أهمية أن يتطور ساندرو تونالي لاعب خط وسط الروسونيري في القراءات الهجومية والدفاعية.

يدخل ميلان تلك المباراة بوجود العديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه، لكنه يأمل بالفوز لمواصلة اللحاق بفريق الإنتر في صدارة جدول الدوري الإيطالي.

وقال بيولي عن أداء تونالي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء نابولي : “أنا مقتنع بأنه لا يزال بإمكانه النمو كثيراً في قراءة الملعب هجومياً و دفاعياً، نقطة ارتكازنا في الفريق الآن، ليس لدينا لاعب يمكنه تحديد النتيجة من الناحيتين الإيجابية والسلبية”.

بيولي: تونالي سيتطور..ودياز يشعر بالضغط

وعن غياب العديد من الحلول لدى فريقه في الجانب الهجومي بسبب الغيابات قال : “نعمل على إيجاد حل من خلال زيادة أعمال الوقاية والتعافي وتحفيز اللاعبين أكثر..لدينا مجموعة واعية من اللاعبين وهي واثقة بأنها تستطيع القيام بعمل أفضل للاستمرار في التواجد بالمراكز الأولى”.

قصص سبورت 360

وعن تراجع مستوى إبراهيم دياز صانع ألعاب الفريق في الفترة الأخيرة قال : “ربما يكون قد تأثر بعد إصابته بفيروس كورونا، لكنه الآن ليست لديه مشكلة جسدية ولكن عليه أن يُعيد تقديم ما كان يفعله، ربما يشعر بالضغط..في العام الماضي كان لاعباً بديلاً رائعاً وفي هذا العام يشعر بمسؤوليات أكبر، ولكن الطرق الأكثر صعوبة تجعل سائقي الدراجات أقوى”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360