فرانشيسكو توتي

موقع سبورت 360 – يرى أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي بأنه كان كبش فداء في إدارة نادي روما خلال الصيف الماضي، بعدما قررت الإدارة التخلي عنه بعد عام واحد من استلامه المنصب.

يهمك أيضاً:

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

ولعب توتي في روما لسنوات طويلة ورفض الرحيل عن النادي رغم وجود عروض عديدة من أندية ريال مدريد وآي سي ميلان، قبل أن يعود ضمن الطاقم الإداري لمدة عام واحد فقط.

وتحدث توتي عن روما مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، قائلاً “أنا سعيد بالفريق في الوقت الحالي، فونسيكا يفهم ما يعنيه أن يكون في روما، لقد نقل الأجواء الإيجابية والطاقة للفريق الذي كان يعيش فترة صعبة في بداية الموسم، نأمل بأن تكون هذه الخطوة إيجابية لأن النادي يجب أن يكون من بين أفضل أندية أوروبا”.

توتي يسترجع ذكرياته مع روما

وأضاف اللاعب الملقب بأمير العاصمة “لقد وضعت روما أمام كل شيء والجميع وأنا فخورين بما قدمته للنادي، أريد استرجاع كل عام من الأعوام 25 كلاعب في روما بما في ذلك اللحظات العصيبة، قضاء كل هذا الوقت في النادي مع مرور الكثير من اللاعبين لم يكن سهلاً، كقائد اضطررت إلى التخلي عن الكثير من أجل النادي”.

وختم “لن استرجع ما حدث في العام الماضي، الطريقة التي سارت بها الأمور، لقد كنت كبش فداء لكل شيء، في نفس الوقت أردت وضع الفريق في المقدمة حتى يمشي على قدميه، روما هي روما وتوتي جزء من تاريخ النادي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة