نتائج مباريات الدوري الإيطالي اليوم .. صحوة مستمرة للاتسيو و روما

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيليبي كايسيدو

موقع سبورت 360 – لُعبت اليوم 5 مباريات في منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي والتي تختتم غداً بلقاء سبال وجنوى مساءاً ومباراة ليتشي ضد كالياري عصراً وذلك بعد أن تم تأجيلها بسبب هطول أمطار كثيفة على ملعب فيا دِل ماري.

يهمك أيضاً:

عذراً ماركا .. جاريث بيل يستحق هذه المعاملة من جماهير ريال مدريد

بدأت الجولة أمس بثلاثة مباريات انتصر فيها يوفنتوس و إنتر ميلان خارج ميدانهما على أتالانتا وتورينو بينما تعادل ميلان مع نابولي في قمة الجولة.

وانطلقت مباريات اليوم بمواجهة بولونيا ضد بارما في ديربي إيميليا رومانيا، وشهدت كذلك مواصلة التألق لفريقي العاصمة الإيطالية.

نتائج مباريات الدوري الإيطالي اليوم الأحد

نتيجة مباراة بولونيا و بارما 2-2

شهد الديربي على ملعب ريناتو دِل آرا في مدينة بولونيا تقدم بارما عند طريق ديان كولوسيفسكي بتسديدة دقيقة بالقدم اليسرى في وقتٍ مُبكر وعادل بالاسيو لبولونيا قبل أن يتقدم ياكوبوني في النتيجة من جديد للضيوف.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح لاعب الوسط السويسري بليريم ديزمايلي من إنقاذ فريق ميهايلوفيتش وإنهاء المباراة بالتعادل بعد تسديدة هوائية رائعة سكنت شباك بارما في الدقيقة 95.

نتيجة مباراة ساسوولو و لاتسيو 1-2

واصل لاتسيو تحقيق نتائجه الجيدة خارج أرضيه ميدانه في الدوري الإيطالي بالفو على ساسوولو في ملعب مابي ستاديوم وهو الانتصار الخامس على التوالي لفريق المدرب سيموني إنزاجي.

تقدم الفريق العاصمي السماوي بهدف من القناص الإيطالي تشيرو إيموبيلي وعادل هداف ساسوولو كابوتو النتيجة وعند اللحظات الاخيرة من المباراة نجح المهاجم البديل كايسيدو في تسجيل هدف الانتصار للاتسيو الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث.

نتيجة مباراة هيلاس فيرونا و فيورنتينا 1-0

تعرض فيورنتينا مع المدرب فينشنزو مونتيلا لنتيجة سلبية أخرى بالخسارة على ملعب البنتيجودي بهدفٍ نظيف.

سجل هدف هيلاس فيرونا صاحب الأرض والجمهور اللاعب صامويل دي كارميني في الدقيقة 66 ليصعد فيرونا للمركز التاسع برصيد 18 نقطة بينما بقى فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

نتيجة مباراة روما و بريشيا 3-0

جيانلوكا مانشيني مدافع روما

جيانلوكا مانشيني مدافع روما

حقق روما الانتصار الثالث على التوالي على أرضية ميدانه والرابع خلال آخر 5 جولات وذلك على حساب بريشيا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كريس سمولينج وجيانلوكا مانشيني و إيدين دجيكو.

وبقى الجيالوروسي بهذه النتيجة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة ولكن عليه انتظار نتيجة كالياري صاحب المركز الخامس ضد ليتشي غداً.

نتيجة مباراة سامبدوريا و أودينيزي 2-1

جابياديني سجل هدفاً رائعاً لفريق سامبدوريا

جابياديني سجل هدفاً رائعاً لفريق سامبدوريا

خرج سامبدوريا من عنق الزجاجة بالفوز الصعب على أودينيزي بهدفين لهدف سجلهما مانولو جابياديني وجاستون راميريز بينما سجل هدف أودينيزي الوحيد إيليا نيستروفسكي.

وبذلك صعد السامب للمركز السادس عشر مع المدرب كلاوديو رانييري بعد تحقيق انتصارين وتعادلين في آخر 4 مباريات وبقى أودينيزي في المركز الثالث عشر بعد توقف رصيده عند 14 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة