مباراة روما وبوروسيا مونشنجلادباخ

موقع سبورت 360 – عبّر باولو فونسيكا مدرب روما الإيطالي عن خيبة أمله عقب خسارته أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات الدوري الأوروبي، مشيراً إلى أن كرة القدم ليست مُنصفة دائماً.

وخسر فريق روما مساء أمس في الثواني الأخيرة من بوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، بعد أن كانت المباراة تسير إلى نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ولكن تورام أحرز هدف الانتصار.

ونجح روما فقط في الحصول على نقطة من لقائي بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث تعادل أمام الفريق الألماني في الأوليمبكو، عندما أحرز الضيوف هدفاً في الدقيقة الأخيرة، وخسر أمام نفس الفريق في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع أيضاً.

مدرب روما يشعر بخيبة أمل عقب الخسارة أمام مونشنجلادباخ في المباراة الماضية

مباراة فريق روما وبوروسيا مونشنجلادباخ

مباراة فريق روما وبوروسيا مونشنجلادباخ

وتحدث فونسيكا لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية قائلاً “واجهنا بعض الصعوبات في شوط المباراة الأول، ولم يحظى الفريقان بفرصٍ كثيرة، وفي الشوط الثاني تغير الوضع، وحصلنا على أكثر من أربع فرص واضحة للتسجيل”.

وأضاف “مونشنجلادباخ لم يسيطر على مجريات اللقاء، لقد امتلكنا الكرة كثيراً، ولكن نتيجة اللقائين لم تكن عادلة، نحن كنا نستحق المزيد، ولكن كرة القدم ليست دائماً منصفة”.

وتابع “علينا الآن التركيز على الفوز في المباراتين المتبقيتين، والتأهل، حيث لا يمكننا التفكير في أي شيء آخر”.

الجدير بالذكر أن روما يحتل المركز الثاني بمجموعته برصيد خمس نقاط مناصفةً مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وسيلعب في اللقاء المقبل أمام المتصدر اسطنبول باشاكشهر، وبعدها أمام وولفسبيرجر صاحب المركز الأخير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة