دانييلي دي روسي

موقع سبورت 350 – تم ربط دانييلي دي روسي بالعودة إلى روما في الصيف القادم ولكن ليس كلاعب..بل كمدرب لفريق شباب النادي العاصمي.

وأنهى دي روسي علاقته كلاعب كرة قدم مع الجيالوروسي مع نهاية الموسم الماضي بعد أن أوضح بأنه شعر بأن النادي يُرغمه على الإقدام على هذه الخطوة.

ولكن ابن مدينة روما لم يقرر الاعتزال بعدها بل وافق على الانتقال واللعب بقميص بوكا جونيورز الأرجنتيني والذي خابت آماله معه بعد الخروج من نصف نهائي بطولة الليبرتادوريس على يد ريفير بلايت.

دي روسي سيرحل عن بوكا جونيورز لأجل تدريب شباب روما

دي روسي

دي روسي

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت اليوم بأن النجم الإيطالي الذي عانى من الإصابات في الفترة التي قضاها مع النادي الأرجنتيني يُفكر في أن الوقت أصبح مناسباً للاعتزال.

وفي حالة قرر دي روسي اتخاذ هذا القرار فإن الخطوة القادمة ستكون إحداث ثورة في قطاع الشباب بناديه الأم روما، مع الاستعانة بالنجم التاريخي للنادي برونو كونتي الذي يدرب فريق روما تحت 15 عاماً وسيكون الآخر هو والده ألبيرتو دي روسي المسؤول حالياً عن فريق تحت 21 عاماً، ولكنه سياخذ مكان والده في تدريب فريق البريمافيرا، وسيجعل والده يقوم بالإشراف على جميع الفئات العمرية الصغيرة.

و وفقاً للصحيفة الإيطالية ألبيرتو دي روسي مستعد لترك مكانه لابنه دانييلي والذي يُخطط للدخول لعالم التدريب كما أوضح سابقاً، بمجرد أن ينهي مسيرته كلاعب كرة قدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة