فازيو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي روما الإيطالي، عن تجديد عقد مدافعه الخبير، فيدريكو فازيو صاحب ال32 عام لمدة موسم إضافي لينتهي في صيف 2021.

ومنذ أن جاء فازيو إلى روما في عام 2016 قادمًا من نادي توتنهام وهو يعتبر أحد الركائز الأساسية في دفاع فريق العاصمة الإيطالية بجانب الراحل إلى نابولي، كوستاس مانولاس.

وقد صرح فازيو إلى الموقع الرسمي لنادي روما عقب التوقيع على تجديد عقده:”منذ اليوم الأول لي في هذا النادي وأنا أشعر بالسعادة والراحة، والثقة بأنني لاعب هام في الفريق”.

وأضاف:” شعرت بالحب من كل المتواجدين في المركز التدريبي هنا، الجماهير والمدربين وزملائي، إنه لفخر كبير لي أن استمر هنا لفترة أطول في النادي”.

وقد لعب فازيو من قبل في فرق إشبيلية وتوتنهام بالإضافة إلى فريق فيرو المغمور في الأرجنتين، ولكن بدايته الحقيقة كانت من الأندلس من نادي إشبيلية.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، عن موافقة نادي تشيلسي الإنجليزي، على انتقال المدافع الإيطالي دافيد زاباكوستا إلى نادي أي سي روما، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الشاب فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، أعطى موافقته بالفعل على انتقال الظهير الأيمن دافيد زاباكوستا لنادي روما الإيطالي، ولكن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأشارت إلى أن على الرغم من حظر نادي تشيلسي الإنجليزي من فترتي انتقالات، إلا أن فرانك لامبارد سعيد بمواصلة تفريغ اللاعبين الذين لا يتناسبون مع خططه خلال الموسم الحالي، حيث ينوي مدرب ديربي كاونتي السابق تدعيم فريقه بعدد من شباب تشيلسي.

وقالت أن نادي العاصمة الإيطالية أي سي روما، يتطلع إلى ضم لاعب أخر من النادي اللندني تشيلسي هذا الصيف بجانب دافيد زاباكوستا، وهو المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الذي خرج من حسابات فرانك لامبارد حسب قول الصحافة الإنجليزية.

يذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي، لم يتمكن هذا الصيف إلا من التوقيع مع الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش من نادي ريال مدريد الإسباني، ونجح في إتمام الصفقتين قبل فرض الحظر من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”.

الأكثر مشاهدة

روما يقود سباق التعاقد مع روجاني مدافع يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الإثنين، عن اقتراب نادي اي سي روما من التعاقد مع المدافع الشاب دانييلي روجاني لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وخرج الظهير الأيسر الشاب تماماً من خطط فريق السيدة العجوز بقيادة المدرب ماوريسيو ساري بعد الحصول على ماتياس دي ليخت وميريح ديميرال في وقت سابق من هذا الصيف.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال إلى عدد من الأندية مثل روما وموناكو ، وذلك بعد أن فشلت المفاوضات مع آرسنال للتعاقد معه قبل فترة وجيزة على إغلاق السوق في إنجلترا.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن دانييلي روجاني مدافع بطل الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس، بات قريباً للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة أي سي روما، وذلك بعد فشل انضمامه إلى نادي آرسنال الإنجليزي هذا الصيف.

وذكرت أن دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس في طريقه للانضمام إلى نادي روما الذي يتولى قيادته المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، حيث سينضم للذئاب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء النهائي قبل نهاية الميركاتو.

الأكثر مشاهدة