سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، عن موافقة نادي تشيلسي الإنجليزي، على انتقال المدافع الإيطالي دافيد زاباكوستا إلى نادي أي سي روما، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الشاب فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، أعطى موافقته بالفعل على انتقال الظهير الأيمن دافيد زاباكوستا لنادي روما الإيطالي، ولكن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأشارت إلى أن على الرغم من حظر نادي تشيلسي الإنجليزي من فترتي انتقالات، إلا أن فرانك لامبارد سعيد بمواصلة تفريغ اللاعبين الذين لا يتناسبون مع خططه خلال الموسم الحالي، حيث ينوي مدرب ديربي كاونتي السابق تدعيم فريقه بعدد من شباب تشيلسي.

وقالت أن نادي العاصمة الإيطالية أي سي روما، يتطلع إلى ضم لاعب أخر من النادي اللندني تشيلسي هذا الصيف بجانب دافيد زاباكوستا، وهو المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الذي خرج من حسابات فرانك لامبارد حسب قول الصحافة الإنجليزية.

يذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي، لم يتمكن هذا الصيف إلا من التوقيع مع الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش من نادي ريال مدريد الإسباني، ونجح في إتمام الصفقتين قبل فرض الحظر من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الإثنين، عن اقتراب نادي اي سي روما من التعاقد مع المدافع الشاب دانييلي روجاني لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وخرج الظهير الأيسر الشاب تماماً من خطط فريق السيدة العجوز بقيادة المدرب ماوريسيو ساري بعد الحصول على ماتياس دي ليخت وميريح ديميرال في وقت سابق من هذا الصيف.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال إلى عدد من الأندية مثل روما وموناكو ، وذلك بعد أن فشلت المفاوضات مع آرسنال للتعاقد معه قبل فترة وجيزة على إغلاق السوق في إنجلترا.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن دانييلي روجاني مدافع بطل الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس، بات قريباً للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة أي سي روما، وذلك بعد فشل انضمامه إلى نادي آرسنال الإنجليزي هذا الصيف.

وذكرت أن دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس في طريقه للانضمام إلى نادي روما الذي يتولى قيادته المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، حيث سينضم للذئاب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء النهائي قبل نهاية الميركاتو.

الأكثر مشاهدة

انتقال لوفرين إلى روما يتعطل لأسباب مالية

علي خليفة 13:27 16/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ديان لوفرين

موقع سبورت 360 – كشفت الصحافة الإيطالية صباح اليوم الجمعة عن وجود خلل في صفقة انتقال اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط ديان لوفرين بمغادرة ليفربول نحو الدوري الإيطالي، والمنافسة اشتدت بين آي سي ميلان وروما، لكن المفاوضات كانت أوسع مع “الجيلاروسي”.

ووفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فإن الصفقة تعطلت بسبب مليون يورو واحد أراد لوفرين الحصول عليها.

وأضاف المصدر أن لوفرين وافق على تخفيض راتبه بقيمة مليون يورو واحد، لكنه رفض التنازل عن هذا المبلغ من الإضافات حسب الأداء.

وهنالك خيارات أخرى وضعها روما في الوقت الحالي مثل جيانلوكا مانشيني وميريت سيتين.

وكانت شبكة سكاي سبورتس قد أكدت أمس الخميس توصل روما وليفربول لاتفاق لاستعارة اللاعب، مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو.

وتأتي رغبة روما بالتوقيع مع مدافع جديد لتعويض رحيل اليوناني كوستاس مانولاس إلى نابولي خلال الصيف الحالي.

الأكثر مشاهدة