موقع سبورت 360 – أعلن نادي بوكا جونيورز عن توقيعه مع النجم الإيطالي دانييلي دي روسي والذي غادر روما بعد 18 عاماً قضاها في النادي العاصمي الإيطالي قبل أن يحصل النادي الأرجنتيني على توقيعه في صفقة انتقال مجانية.

وكان دي روسي قد وصل لمطار بيونيس آيريس وأجرى الفحوصات الطبية بنجاح ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات الفريق اليوم الجمعة قبل أن يتم تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام يوم الاثنين.

وكانت هناك تقارير تتحدث عن إمكانية اعتزال اللاعب الدولي الإيطالي السابق بعد عدم تجديد عقده مع روما، إلا أن دي روسي نفى كل هذا بعد أن أبدى رغبته في مواصلة لعب كرة القدم.

ورحب الحساب الرسمي لنادي البوكا على تويتر بدي روسي والذي ظهر بجانب نيكولاس بورديسو المدير الرياضي للبوكا وزميله السابق في روما. من جانبه قال جوستافو ألفارو مدير النادي : “دي روسي سوف يضيف لنا الخبرة والجودة”.

يأمل بوكا جونيورز في أن يضيف اللاعب الإيطالي الخبير العمق المطلوب للتشكيلة التي تريد التنافس على لقب الكوبا ليبارتادورس في العام الجديد.

وكان البوكا قد خسر النسخة الأخيرة من بطولة أندية أمريكا الجنوبية في المباراة النهائية أمام منافسه التاريخي ريفير بلايت بعد أجراء النهائي في ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة