Getty Images

موقع سبورت 360 – يضع نادي روما المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس “المنبوذ” هدفاً له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، رغم إصرار “البيبيتا” على البقاء في مدينة تورينو.

وأعلن وكيل أعمال جونزالو هيجواين وشقيقه مؤخراً بأن البقاء في يوفنتوس هدف شقيقه الوحيد ، مؤكداً في نفس الوقت عدم رغبته باللعب لأي نادٍ إيطالي سوى “السيدة العجوز” ، إلا أن التقارير الصحافية أكدت بأن اللاعب بدأ يتنازل تدريجياً عن رغبته.

ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” فإن رحيل هيجواين عن يوفنتوس بات مؤكداً في الوقت الحالي ، خصوصاً أن اللاعب ارتدى القميص رقم 21 بعد عودته من الإعارة.

وأضاف المصدر أن روما قدم عرضاً للاعب براتب سنوي يبلغ 4.5 مليون يورو ، أي أن اللاعب سيخفض راتبه مع يوفنتوس بقيمة مليوني يورو ، بجانب عقد يمتد لأربعة أعوام وسيكون اللاعب في سن 35 عاماً في ذلك الوقت.

وكان هيجواين قد لعب الموسم الماضي معاراً لميلان وتشيلسي ، لكنه فشل في التجربتين.

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. روما يحسم صفقة فيرتو وهذا موعد الفحوصات الطبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد لوكا سارفيني الذي يعمل ضمن الطاقم الصحفي لنادي روما الإيطالي على حسم “الجيلاروسي” صفقة لاعب الوسط الفرنسي جوردان فيرتو من فيورنتينا.

وأكدت لوكا سارفيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن الثنائي جوردان فيرتو وأمادو ديوارا الوافد الجديد من صفوف نابولي سيجريان الفحوصات الطبية يوم السبت في عيادة “فيلا ستيوارت” في روما.

وحسم “الجيلاروسي” الصفقة بعد موافقته على طلبات فيورنتينا ، حيث سيدفع 17 مليون يورو بالإضافة لمليوني يورو على شكل مكافآت ، وسيصل اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان روما قد وقع مع أمادو دياورا من نابولي ، لكن وصوله تأخر بسبب مشاركته رفقة منتخب غينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا في مصر.

https://twitter.com/LoreSerafins/status/1152183122567585792?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1152183122567585792&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.football-italia.net%2F140970%2Fofficial-veretout-roma-tomorrow

ويأتي التوقيع مع فيرتو ودياورا بعد رحيل القائد دانييلي دي روسي خلال الصيف الحالي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – وضع المدرب البرتغالي الشاب باولو فونسيكا المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإيطالية أي سي روما، المهاجم المخضرم دييجو كوستا لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، كبديل لصفقة الأرجنتيني جونزالو هيجواين في حال فشل إتمامها هذا الصيف.

وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن نادي روما الإيطالي يبحث في إمكانية التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، تحسباً لفشل ضم جونزالو هيجواين من نادي يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين أولوية بالنسبة لنادي روما والمدرب البرتغالي باولو فونسيكا، ولكن تحسباً لتعثر الصفقة بسبب مطالب نادي يوفنتوس المالية والراتب المرتفع الذي يريده مهاجم نابولي السابق، وضع الذئاب دييجو كوستا كبديل.

وغادر جونزالو هيجواين أسوار يوفنتوس الموسم الماضي متجهاً إلى ميلان على سبيل الإعارة ، قبل أن يقطعها “الروسونيري” في منتصف الموسم ليقرر اللاعب اللحاق بمدربه السابق ماوريسيو ساري إلى تشيلسي ، لكنه فشل في الرحلتين.

ورغم انتقال ساري إلى يوفنتوس إلا أن النادي لا يفكر بالإبقاء على هيجواين بسبب رغبتهم في تخفيف الأجور وفتح المجال لقدوم ماورو إيكاردي ، إلا أن “البيبيتا” لا ينوي الرحيل ولن يلعب سوى ليوفنتوس كما قال شقيقه ووكيل أعماله مؤخراً.

الأكثر مشاهدة