موقع سبورت 360 – قام نادي روما بتقديم ثاني صفقاته في سوق الانتقالات اليوم، وهو الحارس الإسباني باو لوبيز، القادم من نادي ريال بيتيس الإسباني.

وتواجد لوبيز، رفقة المدير الرياضي الجديد، جيانلوكا بيتراكي، والذي نجح في إتمام التعاقد معه، بمقابل يقترب من 30 مليون يورو.

وتمتع النادي العاصمي الإيطالي بامتلاك العديد من الحراس المميزين في السنوات الأخيرة، على رأسهم تشيزني حارس يوفنتوس الحالي، و أليسون بيكر حارس ليفربول، والذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه الإنجليزي، إضافة إلى لقب كوبا أميركا مع منتخب بلاده.

لذلك قال باو لوبيز عن مقارنته بنجم ليفربول: “أليسون كان حارس مهم للغاية هنا في روما، ولكن لا تعجبني فكرة المقارنة، أنا باو لوبيز وأنا هنا لكي أساعد الفريق، الآن تبدأ قصتي مع روما، التي أتمنى أن تكون جميلة، وأتمنى أن تسعد بي الجماهير”.

وعن سير التدريبات في الأيام الأولى رفقة المدرب البرتغالي باولو فونيسكا قال: “عليّ أن أشكر النادي والمدير الرياضي لأنهم جعلوني أصل إلى هنا، لقد ركزنا مع المدرب فونيسكا في أيام التدريبات الأولى على الشق الدفاعي وعلى الكثافة في اللعب، ومازال أمامنا الكثير من العمل”.

أما فيما يخص مشاركته في بناء الهجمة من الخلف أوضح لوبيز: “هذا يعتمد على ما سيطلبه مني المدرب،على الحارس أن يستمع لتعليمات المدير الفني، ولكن إذا كان حارس المرمى قادر على إتقان التمرير وبناء الهجمة من الخلف، فهذا أكثر إفادة للفريق”.

وكانت بعض التقارير قد ألمحت إلى أن لوبيز كان يحظى باهتمام فريق برشلونة وبعض الأندية الأخرى.

علق لوبيز على هذا الامر بقوله: “في هذا الصيف لم أكن أفكر بمغادرة بيتيس، لكن عندما جاء لي عرض روما غيرت رأيي، لأن هذا هو الوقت المناسب لكي آخذ خطوة للأمام في مسيرتي المهنية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة