أعلن نادي روما الإيطالي رسمياً صباح اليوم عن تعيين السيد جيانلوكا ماورو بيتراتشي في منصب المدير الرياضي الجديد لنادي العاصمة الإيطالية.

ونشر نادي روما الإيطالي بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه التعاقد مع جيانلوكا بيتراتشي في منصب المدير الرياضي.

وذكر نادي روما الإيطالي في بيانه الرسمي أن السيد جيانلوكا بيتراتشي سوف يبدأ مهامه الرسمية كمدير رياضي جديد للنادي في يوم الأول من شهر يوليو القادم.

وأقال نادي روما مديره الرياضي السابق السيد ليوناردو مونشي بعد نهاية الموسم، لسوء نتائج وأحوال الفريق على يده، ليرحل مونشي ويعود مرة أخرى لتولي منصب المدير الرياضي لإشبيلية.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بات المدافع اليوناني المتألق كوستاس مانولاس لاعب نادي العاصمة الإيطالية روما، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الرحيل والذهاب إلى نادي نابولي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم السبت، أن الدولي اليوناني كوستاس مانولاس الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، في مدينة نابولي الأن للبحث عن منزل للسكن به، وذلك بعد اقترابه من الانتقال إلى كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن كوستاس مانولاس مدافع نادي روما في نابولي الأن للبحث عن منزل هناك برفقة أحد أصدقائه الموثوقين استعداداً للانتقال إلى النادي الجنوبي، حيث توصل اللاعب مع إدارة نادي نابولي على كافة الشروط الشخصية ولم يتبقى سوى موافقة الذئاب.

وأشارت إلى أن نادي نابولي توصل إلى اتفاق مع كوستاس مانولاس ينص على انضمامه إلى الفريق هذا الصيف، حيث سيوقع على عقد مدته خمس سنوات وراتب سنوي قدره 3.6 مليون يورو، ولكن الأزمة الأن في مطالبة روما بقيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ36 مليون يورو، وفي المقابل نابولي لا يريد دفع سوى 20 مليون بالإضافة إلى إدخال أمادو دياوارا في الصفقة.

يذكر أن المدافع اليوناني كوستاس مانولاس واحداً من أفضل المدافعين في بطولة الدوري الإيطالي خلال السنوات القليلة الماضية، وقد اجتذب الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، كما تم ربطه من قبل بأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – أصدرت إدارة نادي روما الإيطالي بيانًا ترد فيه على هجوم فرانشيسكو توتي عقب رحيله عن ذئاب العاصمة.

وكان فرانشيسكو توتي قد أعلن مساء أمس الاثنين رحيله عن نادي روما بعد 30 عامًا من العمل كلاعب وبعدها كإداري في الفريق.

وشن توتي هجومًا ناريًا على الإدارة الأمريكية المالكة للفريق بعد تقديم استقالته، مشيرًا إلى أنها السبب الرئيسي في تراجع أداء ذئاب العاصمة هذا العام.

وبعد تصريحات توتي النارية، جاء بيان إدارة روما للرد على أسطورة نادي العاصمة، وجاء البيان كالتالي :”يعرب نادي روما عن أسفه بشأن استقالة توتي، واعتذاره عن تولي منصب المشرف العام على الكرة في الفريق، حيث عُرض عليه المنصب بعد رحيل مونشي، والنادي كان ينتظر رده على العرض المقدم”.

وأضاف البيان “لا شك أن المنصب الذي عُرض على توتي يعتبر أحد أكبر المناصب في النادي، ويتطلب بكل تأكيد التزامًا كبيرًا، وهو الأمر المنتظر من كل المدربين والإداريين في النادي”.

وتابع البيان “كنّا مستعدين للصبر على توتي، ومساعدته بشكل كامل للانتقال من لاعب كرة عظيم، ليصبح إداريًا عظيمًا”.

وأكمل البيان “ندرك تمامًا صعوبة اتخاذ قراره بالرحيل عن روما بعد ما يقرب من 30 عامًا، ونؤكد أن فهمه للقرارات التي يتم اتخاذها داخل النادي بعيد كل البعد عن الواقع”. “فيما يخص التلميحات المتكررة بشأن عودة توتي تحت إدارة جديدة، فنأمل أن لا يكون ذلك جزءًا من خطة تم وضعها للسيطرة على النادي”.

وأتم البيان “نؤكد أن ملاك النادي لا يسعون إلى عرض النادي للبيع في الوقت الحالي، أو في المستقبل، ونتمنى التوفيق لفرانشيسكو توتي في خطوته المقبلة”.

الأكثر مشاهدة