سبورت 360 – بات المدافع اليوناني المتألق كوستاس مانولاس لاعب نادي العاصمة الإيطالية روما، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الرحيل والذهاب إلى نادي نابولي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم السبت، أن الدولي اليوناني كوستاس مانولاس الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، في مدينة نابولي الأن للبحث عن منزل للسكن به، وذلك بعد اقترابه من الانتقال إلى كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن كوستاس مانولاس مدافع نادي روما في نابولي الأن للبحث عن منزل هناك برفقة أحد أصدقائه الموثوقين استعداداً للانتقال إلى النادي الجنوبي، حيث توصل اللاعب مع إدارة نادي نابولي على كافة الشروط الشخصية ولم يتبقى سوى موافقة الذئاب.

وأشارت إلى أن نادي نابولي توصل إلى اتفاق مع كوستاس مانولاس ينص على انضمامه إلى الفريق هذا الصيف، حيث سيوقع على عقد مدته خمس سنوات وراتب سنوي قدره 3.6 مليون يورو، ولكن الأزمة الأن في مطالبة روما بقيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ36 مليون يورو، وفي المقابل نابولي لا يريد دفع سوى 20 مليون بالإضافة إلى إدخال أمادو دياوارا في الصفقة.

يذكر أن المدافع اليوناني كوستاس مانولاس واحداً من أفضل المدافعين في بطولة الدوري الإيطالي خلال السنوات القليلة الماضية، وقد اجتذب الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، كما تم ربطه من قبل بأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة