getty images

موقع سبورت 360 – أصدرت إدارة نادي روما الإيطالي بيانًا ترد فيه على هجوم فرانشيسكو توتي عقب رحيله عن ذئاب العاصمة.

وكان فرانشيسكو توتي قد أعلن مساء أمس الاثنين رحيله عن نادي روما بعد 30 عامًا من العمل كلاعب وبعدها كإداري في الفريق.

وشن توتي هجومًا ناريًا على الإدارة الأمريكية المالكة للفريق بعد تقديم استقالته، مشيرًا إلى أنها السبب الرئيسي في تراجع أداء ذئاب العاصمة هذا العام.

وبعد تصريحات توتي النارية، جاء بيان إدارة روما للرد على أسطورة نادي العاصمة، وجاء البيان كالتالي :”يعرب نادي روما عن أسفه بشأن استقالة توتي، واعتذاره عن تولي منصب المشرف العام على الكرة في الفريق، حيث عُرض عليه المنصب بعد رحيل مونشي، والنادي كان ينتظر رده على العرض المقدم”.

وأضاف البيان “لا شك أن المنصب الذي عُرض على توتي يعتبر أحد أكبر المناصب في النادي، ويتطلب بكل تأكيد التزامًا كبيرًا، وهو الأمر المنتظر من كل المدربين والإداريين في النادي”.

وتابع البيان “كنّا مستعدين للصبر على توتي، ومساعدته بشكل كامل للانتقال من لاعب كرة عظيم، ليصبح إداريًا عظيمًا”.

وأكمل البيان “ندرك تمامًا صعوبة اتخاذ قراره بالرحيل عن روما بعد ما يقرب من 30 عامًا، ونؤكد أن فهمه للقرارات التي يتم اتخاذها داخل النادي بعيد كل البعد عن الواقع”. “فيما يخص التلميحات المتكررة بشأن عودة توتي تحت إدارة جديدة، فنأمل أن لا يكون ذلك جزءًا من خطة تم وضعها للسيطرة على النادي”.

وأتم البيان “نؤكد أن ملاك النادي لا يسعون إلى عرض النادي للبيع في الوقت الحالي، أو في المستقبل، ونتمنى التوفيق لفرانشيسكو توتي في خطوته المقبلة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن الإيطالي فرنشيسكو توتي أسطورة نادي روما رحيله رسمياً عن نادي العاصمة لأول مرة منذ 30 عاماً بالتمام والكمال.

وأكد فرنشيسكو توتي رحيله عن منصب المدير التقني لنادي روما الإيطالي ورحيله عن نادي العاصمة بشكل كامل لأول مرة منذ 30 عاماً عندما انضم للذئاب عام 1989.

وصرح فرنشيسكو توتي قائلاً:” جاء اليوم الذي لم أرغب أبداً في مجيئه، لم أحصل أبداً على الفرصة لإثبات نفسي في الإدارة”.

واعتزل فرنشيسكو توتي كرة القدم منذ عامين بعد 28 عاماً من ارتداء قميص نادي العاصمة الإيطالية روما فقط ورفضه الرحيل عنها طوال مسيرته.

وانضم توتي بعدها إلى الطاقم الإداري مع الإسباني مونشي ولكن سوء نتائج روما الموسم الماضي أطاحت بالجميع ومنهم الملك توتي بعد خدمة 30 عاماً لنادي العاصمة.

الأكثر مشاهدة

أعلن الإيطالي فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما رحيله رسمياً عن نادي العاصمة لأول مرة منذ 30 عاماً بالتمام والكمال.

وأكد فرانشيسكو توتي رحيله عن منصب المدير التقني لنادي روما الإيطالي ورحيله عن نادي العاصمة بشكل كامل لأول مرة منذ 30 عاماً عندما انضم للذئاب عام 1989.

وفتح الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي النار على إدارة روما حيث كشف عن كواليس وأحداث نارية تخص النادي، مؤكداً أن الإدارة الحالية سبب رحيله عن نادي العاصمة بعد 30 عاماً في خدمة الذئاب.

وصرح توتي قائلاً:” اليوم رسمياً أعلن رحيلي عن روما، أرسلت رسالة للمدير التنفيذي فيها استقالتي، أرى أن هذا هو الوقت المناسب لذلك”.

وتابع توتي حديثه قائلاً:” إدارة روما لم تسمع لي ولك تقدرني، أعتقدت ذلك للعام الأول فقط ولكن بعدها أردت إثبات نفسي ولكني لم أحصل على الفرصة”.

وأكمل توتي تصريحاته :” بالتأكيد سأعود ولكن بالتأكيد مع ملكية جديدة وفي حالة أن الإدارة الجديدة تريدني، روما بيتي والتريجويرا منزلي الثاني”.

” يريدون إزاحة أبناء النادي، هى فكرة متواجدة بين أشخاص هنا، بالطبع هم السبب في خروجي بهذا الشكل، دائماً يريدون وضعنا في مكان منفصل ونجحوا بذلك”

C4C1C010-87F8-4767-9275-ED70E2B1304E

واستمر توتي في تصريحاته قائلاً:” قلت لهم يجب قول الحقيقة للناس والجماهير، الحقيقة صعبة نعم لكن يجب على الجميع أن يعرفها، عندما قلت أننا سوف ننافس على المركزين الرابع والخامس ويوفنتوس سيفوز بالدوري في يناير تم اتهامي بعنف بأنني أدفع الاموال للجمهور والاعبين، لن ابقى طالما لن اقول الحقيقة للجمهور”.

وأنهى توتي تصريحاته قائلاً:” بالتأكيد سأعود. ويمكنني الذهاب إلى الملعب هناك مع دي روسي والجلوس مع الجماهير، إذا كان سيبقى في الملاعب”.

الأكثر مشاهدة