getty images

موقع سبورت 360 – دخل المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي قائمة الترشيحات لتدريب فريق روما خلفاً لكلاوديو رانييري الموسم القادم ، ليكون مفاجأة كبيرة في قائمة المرشحين.

وعمل لوتشيانو سباليتي مدرباً لروما في فترة أولى (2005-2009) ، قبل العودة مرة أخرى في حقبة ثانية (2016-2017) ، وهنالك خلافات واضحة بينه وبين أسطورة النادي فرانشيسكو توتي.

وكشفت شبكة “سبورت ميدياسيت” صباح اليوم الثلاثاء عن قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب روما ، حيث يحتل المقدمة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا من شاختار الأوكراني ، وعرض عليه عقداً لثلاثة أعوام وراتب سنوي يبلغ 2.5 مليون يورو صافي بالإضافة للمكافآت.

وأضاف المصدر أن هنالك أسماء أخرى على الطاولة مثل روبرتو دي زيربي من ساسولو وسينيسا ميهايلوفيتش من بولونيا ، بجانب لوتشيانو سباليتي.

واستطاع فونسيكا قيادة شاختار للتتويج بلقب الدوري البرتغالي ثلاث مرات ولقب كأس البرتغال ثلاث مرات وكأس السوبر المحلي أيضاً والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال رينات أحمدوف رئيس النادي الأوكراني عنه “هو مدرب ساب وطموح ومؤهل تأهيلاً عالياً ، إذا كان هنالك نادٍ أوروبي كبير مهتم به فسوف أسمح له بالرحيل”.

ووفقاً لنفس المصدر فإن إسم ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا قد تلاشى فعلياً بسبب اقترابه من قيادة ميلان الموسم القادم.

وكان روما قد فشل في احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا ، حيث تواجد في المركز السادس ، ليلعب في الدوري الأوروبي بجانب ميلان ولاتسيو.

الأكثر مشاهدة

دموع رانييري في وداعيته مع روما بعد تحية الجمهور .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty

موقع سبورت 360 – لم تكن مباراة اليوم بالنسبة لفريق روما الإيطالي وداعية اسطورة الفريق دانييلي دي روسي وحسب، بل أيضاً ودع جمهور الذئاب المدرب كلاوديو رانييري.

رانييري بعد رحيله عن فولهام هذا الموسم تولى تدريب فريق روما مؤقتاً حتى نهاية الموسم بعد إقالة دي فرانشيسكو، وتلقى وداعية مميزة هو الآخر.

وقد شكرته جماهير روما في مدرجات “الكورفا” الشهيرة والخاصة بعشاق الذئاب في  مباراة الفريق أمام بارما والتي انتهت بفوز روما بهدفين لهدف.

فيديو وداعية جمهور روما لرانييري:

ورفعت جماهير الذئاب لافتة كُتب عليها: هذه اللحظة لإظهار مدى تقديرنا لك يا مستر رانييري بعد أن ظهرت لنا في وقت حاجتنا الماسة”، وهي لقطة سلط حساب روما الضوء عليها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر كما هو موضح بالأعلى.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية بأن دانييلي دي روسي قائد ونجم فريق روما، يفكر في اعتزال كرة القدم بشكلٍ نهائي بعد إعلانه الرحيل عن صفوف ذئاب العاصمة.

ويعتبر دانييلي دي روسي ابن 35 عامًا من خريجي أكاديمية روما، وبدأ مشواره الكروي في الفريق الأول عام 2002.

وأعلن النجم الإيطالي دانييلي دي روسي رحيله عن فريقه روما عقب انتهاء هذا الموسم، مما تسبب في غضب جماهيري كبير من قبل الإدارة التي كانت السبب الرئيسي في إعلانه الرحيل.

ولكن دي روسي لن يتراجع عن موقفه ويستمر مع روما، وستكون مباراته الأخيرة بقميص الفريق العاصمي أمام بارما مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإيطالي.

وذكرت الصحيفة الإيطالية “كورييري ديللو سبورت” بأن بعد إعلان دي روسي رحيله عن روما، أصبح يفكر اللاعب في اعتزال كرة القدم بشكلٍ نهائي، وعدم الانضمام لأي فريق آخر.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى إمكانية انتقال دي روسي للعب في الدوري الأمريكي، ولكن يبدو بأن اللاعب يفكر بجدية في الاعتزال.

الجدير بالذكر أن دي روسي قد شارك هذا الموسم مع روما في 22 مباراة، وسجل هدفين، وصنع آخر.

الأكثر مشاهدة