Getty Images

موقع سبورت 360 ـ كشف لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي، رادجا ناينجولان عن موقفه من الاحتفال ضد فريقه السابق نادي روما الإيطالي، في المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت القادم في جوزيبي مياتزا لحساب الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وقال البلجيكي الدولي في تصريحات لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية :”لقد أصيبت في المباراة الأولى في الأولمبيكو ، لقد تمكنت من تخطي ذلك … قضيت سنوات لا تنسى في روما، ولدي العديد من الذكريات الرائعة. لقد حققنا في الموسم الماضي نتائج مهمة ، لكن المغامرة وصلت إلى نهايتها، وبدأت مغامرة جديدة.”

“إنه فصل جديد بالنسبة لي في إنتر وأنا أركز فقط على الأداء الجيد هنا. سأكون سعيدًا للغاية إذا تأهل كل من إنتر وروما إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث ظللت على صداقة جيدة مع العديد من زملائي القدامى وأتمنى أن أراهم يحتفلون “.

بشأن موقفه من الاحتفال ضد روما في حال التسجيل أو الفوز في نهاية الأسبوع القادم: “لا أن احتفل. سأحتاج إلى حوالي 20 قيمصاً للتبادل مع الجميع. كنت في روما خلال الأيام القليلة الماضية ، وقد قابلت ألكسندر كولاروف، وكوستاس مانولاس. كان من المفترض أن أرى إيدين دجيكو أيضًا ، لكنه كان مشغولًا.”

“حين تحقق إنجازاً مثل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن ذلك يخلق رابطًا لا ينقطع مطلقًا. آمل أن يكون فرانشيسكو توتي شخصية رئيسية في تقدم روما ، سيكون دائماً رمزاً لروما، ولا يحتاج إلى لقب رسمي لإثبات ذلك. ”

اشتبك ناينجولان مع مشجعي يوفنتوس على وسائل التواصل الاجتماعي، وسئل عما إذا كان سيستمتع بفوزه على روما أو يوفنتوس أكثر.

أجاب: “بالتأكيد يوفنتوس! أنا ضد يوفنتوس ، والجميع يعرف ذلك. هناك العديد من اللاعبين الذين عندما يسمعون يوفنتوس يريدهم يقولون نعم على الفور ، لأنهم يعلمون أن ذلك يعني الفوز بالبطولات. ومع ذلك ، لم أكن أبدا حريصاً على الذهاب إلى هناك.”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روما يبدأ المفاوضات للتعاقد مع أنطونيو كونتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – بدأ نادي روما الإيطالي المفاوضات للاتفاق مع المدرب أنطونيو كونتي على تدريب الفريق الأول في الموسم المقبل حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم السبت.

وتوقف المدرب البالغ من العمر 49 عاماً عن العمل منذ ما يقرب من عام كامل منذ إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي ، وذلك بسبب عدم حصوله على براءة مالية.

ويخوض كونتي حالياً معركة قانونية مع ناديه السابق تشيلسي ، حيث ادعى بأن فريق البلوز مدين له بمبلغ يصل إلى عشرة ملايين يورو ، والتي لا ينوي دفعها لأسباب ما زالت مجهولة.

وارتبط المدرب الإيطالي منذ فترة طويلة بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث كان على رادار إنتر ميلان وميلان قبل أن يظهر روما كمرشح للحصول على خدماته هذا الصيف.

وتزعم صحيفتا “إل تيمبو” و “لاريبابليكا” أن نادي روما أجرى أول اتصال رسمي مع كونتي لمناقشة الشروط قبل التوقيع على العقد ، وأيضاً الصفقات التي يريدها في الميركاتو الصيفي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم السبت، أن مصير ومستقبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الموسم القادم لم يتحدد بعد.

وذكرت صحيفة “الكوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن مورينيو لا يعلم إذا كان هناك فرصة للعودة للتدريب مرة أخرى خلال الموسم القادم أم لا.

وتابعت الصحيفة الإيطالية تقريرها، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفض فكرة تولي تدريب روما الإيطالي خلفاً للمدرب المقال إيزيبيو دي فرانشيسكو.

وأفادت هذه الملعومات، أن مورينيو رفض الفكرة تماماً مؤكداً أن نادي العاصمة الإيطالية روما ليس المكان المناسب بالنسبة لمدرب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق.

وأقال نادي مانشستر يونايتد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق الأول في منتصف شهر ديسمبر الماضي بسبب نتائج الفريق الكارثية في النصف الأول من الموسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة