يستمر نادي العاصمة الإيطالية روما في التعثر محلياً، بعد الخسارة من نادي بولونيا عصر اليوم الأحد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب ريناتو دال آرا معقل الفريق الفائز.

وبعد مرور 5 جولات من بطولة الدوري الإيطالي لم يحصد نادي روما سوى 5 نقاط فقط من أصل 15، وهو ما يؤكد على أن هناك مشكلة داخل فريق العاصمة الإيطالي خلال هذا الموسم.

وبدأ فيديريكو ماتيلو بالتسجيل لنادي بولونيا الذي يقدم مستويات رائعة للغاية هذا الموسم في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، بعد سيطرة كاملة على مجريات اللعب أمام نادي روما.

وفي الشوط الثاني نجح نادي بولونيا في تسجيل ثاني أهدافه عن طريق فيديريكو سانتاندير في الدقيقة 59، ليقود الفريق لخطف 3 نقاط من أنياب نادي روما.

وبهذه الفوز يرتفع رصيد نادي بولونيا إلى النقطة الرابعة ويرتقي إلى المركز الثامن عشر بجدول الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد نادي روما عند النقطة 5 في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى حقق نادي لاتسيو الفوز أمام جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي، بينما نجح نادي أودينيزي في الفوز ضد كييفو فيرونا بنتيجة هدفين نظيفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة