1. Emahal
زانيولو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أبدى النجم الدولي الإيطالي نيكولو زانيولو حماسته للعودة مجدداً لأرضية الميدان للمشاركة مع فريق روما غداً ضد فريق هيلسنكي الفنلندي في بطولة الدوري الأوروبي.

وتعرض زانيولو للإصابة بالكتف وكان قد ارتبط بشكلٍ متزايد بالانتقال إلى يوفنتوس خلال نافذة الانتقالات الصيفية، لكن زانيولو أكد أنه مرتبط بنادي روما وانه سيظل جزءاً من فريق المدرب جوزيه مورينيو.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قال زانيولو : “ليس جيداً الابتعاد عن الفريق، ولكن حتى مع إصابة كتفي تمكنت من التدريب، كان بإمكاني فعل أي شئ، وطلب مني المدرب أن أكون متاحاً وشعرت بأنني مستعد للمشاركة في لقاء إيمبولي”.

زانيولو: رحيلي عن روما؟ مجرد أفكار وتكهنات من الصحافة

زوعن ارتباطه بالانتقال إلى يوفنتوس طوال فترة الصيف قال : “لم يكن صيف عادي بالنسبة لي، يبدو دائماً بالنسبة للصحافة أنني يجب أن أغادر لكنني أبقى، هذه مجرد تكهنات وأفكار لدى الإعلام والصحافة”.

قصص سبورت 360

واستطرد صاحب الـ23 عاماً : “لا يزال أمامي عام ونصف في عقدي، ولذلك لا داعي للحديث عن المستقبل الآن، إنه ليس الوقت المناسب، لدينا مباراة هيلسنكي ثم مباراة أتالانتا في الدوري وأنا أركز دائماً على الملعب”.

وعن إمكانية تغير دوره مع وجود باولو ديبالا في الفريق قال : “لا يتغير الأمر كثيراً، يجب أن أهاجم العمق أكثر..ثم مع لورينزو بيليجريني وباولو ديبالا يمكننا إحداث الكثير من المشاكل للخصوم”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360