1. Emahal

قصص سبورت 360

جوزيه مورينيو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية أن إدارة نادي روما مهتمة للغاية بالتعاقد مع الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويقوم نادي روما بسوق انتقالات صيفي مميز للغاية من خلال التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي عقب انتهاء عقده مع البيانكونيري.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما في إضفاء مزيداً من الجودة على تشكيلة الفريق العاصمي في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع فينالدوم المغضوب عليه في باريس سان جيرمان.

روما يخطط للتعاقد مع جورجينو فينالدوم

وأشارت الصحيفة إلى أن وضع فينالدوم مع باريس ليس بالشكل الأمثل، خاصةً بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الماضي، ويبدو أن كريستوف جالتيير المدرب الجديد للفريق لن يضعه أيضاً في حساباته للموسم الجديد، لذلك يرغب اللاعب في الرحيل.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن جوزيه مورينيو يرغب في استغلال وضع فينالدوم للتعاقد معه، حيث يبدو مشروع روما طموح للغاية بوجود ديبالا وتامي أبراهام وغيرهم من اللاعبين المميزين.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن فينالدوم موافق من حيث المبدأ على الانتقال إلى روما، ولكن راتبه المرتفع سيسبب مشكلة، ومع ذلك فإن العلاقة الجيدة بين ناصر الخليفي ومالك روما قد تحسم الأمور وتساعد على رحيل النجم الهولندي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360