1. Emahal
جوزيه مورينيو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360- وجه جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق روما، نقداً لاذعاً لمستوى فريقه بعد الهزيمة التاريخية على يد بودو جليمت النرويجي في دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان روما قد تعرض للهزيمة بستة أهدافٍ لهدف في المُباراة التي أقيمت على أرض النرويج في ثالث جولات دور المجموعات من المُسابقة الأوروبية الثالثة من حيث القوة في القارة العجوز.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”بعد أن أصبحنا مُتأخرين بثلاثة أهدافٍ لهدف، فقدنا تماماً السيطرة على عقولنا، وبدا الأمر أنهم سيُسجلون في كل مرة يحصلون فيها على الكرة”.

مورينيو: بالغت في تقدير قدرات لاعبي فريقي

وتابع المُدرب البرتغالي حديثه عن الهزيمة الأثقل في تاريخه التدريبي قائلاً :”التفسير واضح، لقد كانوا أقوى منا، وأنا من ارتكبت هذا الخطأ لأن فريقهم الأول أفضل من فريقنا الثاني، الفريق صاحب الجودة الأفضل هو من فاز بالمُباراة”.

قصص سبورت 360

وأضاف مورينيو قائلاً :”هذه مسئوليتي، لقد اخترت اللعب بهؤلاء اللاعبين، إذا كُنت لعبت بالفريق الأول كان يُمكن لأحدهم أن يتعرض للإصابة، ومن بعد ذلك نستقبل أربعة أو خمسة أهداف ضد نابولي يوم الأحد في الدوري، وكان حينها سيُعتبر القرار خاطئاً أيضاً”.

وأكمل المُدرب البرتغالي حديثه بالقول :”المُشكلة في الجودة، ربما قد بالغت في قدرات لاعبي فريقي، كُنت أعلم أن بودو جليمت هو الفريق الأقوى في المجموعة، ولكني تمنيت أن نلعب بصورة مُختلفة”.

وتابع :”سولباكن (لاعب الفريق النرويجي الذي سجل هدفين) بدا كما لو كان يقود دراجة نارية للسباقات بينما كان مُدافعينا يستقلون دراجة هوائية، المرة القادمة في روما جيانلوكا مانشيني وماتياس فينا سيكونان جاهزين له”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360