1. Emahal

قصص سبورت 360

باولو مالديني

سبورت 360 – اعترف باولو مالديني أسطورة نادي ميلان بأن التكهنات حول قدوم المدرب الألماني رالف رانجنيك لشغل دور المدير الفني والمدير التقني ليست جديدة.

وزاد مالديني من الشكوك التي تتعلق باستمراره في دورٍ إداري مع النادي الأحمر والأسود، بقوله أنه لا يعرف إذا كان سيواصل عمله مع النادي أو إذا كان يريد ذلك بالفعل.

جاءت تلك التصريحات قبل قمة هذا المساء ما بين يوفنتوس وميلان في ملعب السان سيرو، حيث تشير التقارير الأخيرة أن ستيفانو بيولي سيخرج وسيحل رانجنيك بدلاً منه في دكة تدريب الروسونيري.

مالديني لا يعرف إذا ما كان سيستمر مع ميلان

قال مالديني لشبكة سكاي : “الفريق أظهر بالفعل تركيزاً واتحاداً ما بين اللاعبين والمدرب الفترة الماضية ولا أعتقد أنه يشغل باله بما يحدث أو يقال بالخارج”.

قصص سبورت 360

استطرد : “رغم ذلك فكل هذه الأخبار ليست جديدة.. لا أعرف إذا ما كان هناك مكان لي في ميلان في المستقبل، ولكني أريد أن نُنهي الموسم الحالي بشكلٍ إيجابي فأمامنا الكثير من المباريات لنلعبها ويمكننا أن نلعبها بشكلٍ جيد ثم بعد ذلك سنقرر المستقبل”.

اختتم تصريحاته بقوله عما إذا كان يريد الاستمرار مع النادي في الموسم القادم : “إنه سؤال صعب..لكن انتمائي لميلان ليس محل نقاش.. أتحدث كثيراً مع إيفان جازيديس – الرئيس التنفيذي لنادي ميلان- ولا توجد حتى الآن أي مواقف نهائي فنحن نفضل الحديث عن هذه الأمور فقط في نهاية الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360