1. Emahal
ساندرو تونالي

سبورت 360 – يُقال بأن نادي إنتر ميلان في محادثات متقدمة للغاية من أجل الاتفاق على ضم ساندرو تونالي لاعب الوسط الإيطالي الشاب ليكون ضمن صفوفه في الموسم القادم.

أفاد الصحفي نيكولو تشيرا بأن نادي بريشيا طلب 50 مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط الإيطالي اليافع، ولم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بعد بين الناديين.

ولكن وفقاً للتقرير فإن النيراتزوري وصل بالفعل لاتفاق مع تونالي حول بنود وتفاصيل العقد الشخصية التي ستربطه بنادي الإنتر في السنوات القادمة.

الإنتر يصل لاتفاق مع تونالي

قدم تونالي مثيراً للإعجاب مع بريشيا في آخر عامين، ووصل أداءه الجيد في المستوى الأعلي هذا الموسم رغم معاناة الفريق الروندينلي واحتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 26 جولة.

قصص سبورت 360

سعت العديد من أفضل الأندية في أوروبا للتوقيع مع تونالي من بينها يوفنتوس وبرشلونة بالإضافة إلى الإنتر الذي يتزعم السابق نحوه.

يأمل الإنتر في ربط اللاعب بعقد لمدة 5 سنوات يتحصل به على 2 مليون ونصف المليون يورو في العام بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالأداء، وما يُشجع اللاعب على الانتقال للإنتر هو رغبته في البقاء والتطور في الدوري الإيطالي، بالإضافة لرغبته في العمل مع المدرب أنتونيو كونتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360