كونتي وبيرلو في فترة يوفنتوس

سبورت 360 – أعطى أندريا بيرلو توقعاته بخصوص ديربي مدينة ميلانو المُرتقب بين ميلان وإنتر ميلان يوم الأحد القادم، وهم الفريقين اللذين لعب معهما إضافةً إلى يوفنتوس وبريشيا في إيطاليا.

وصنع لاعب الوسط الإيطالي المُعتزل تاريخاً كبيراً مع ميلان، ولعب إلى جوار إبراهيموفيتش في ميلانو قبل أن يتألق مجدداً رفقة المدرب أنتونيو كونتي في يوفنتوس.

وقال بيرلو لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت في حواره المطول : “هناك فجوة بين الناديين تبلغ 19 نقطة، لكن الديربي مباراة مهمة ولها خصوصيتها..الإنتر في حالة أفضل لكن ميلان يعرف أن هذه المباراة قد تُغير موسمه بشكلٍ إيجابي..لأن الفوز بها يُمثل أكثر من 3 نقاط”.

بيرلو يتوقع منافسة الإنتر على اللقب حتى النهاية

وسبق لنجم المنتخب الإيطالي السابق أن عمل مع كونتي لذلك فهو لم يتفاجىء على الإطلاق بالتطور الكبير الذي أحدثه مع الفريق الأسود والأزرق.

وقال نجم الآتزوري : “سوف يقاتل الإنتر على لقب البطولة حتى النهاية لأن كونتي مدرب يجعلك تقدم أفضل ما لديك وهو مهووس النصر..وعندما يخسر يصبح شيطاناً ولا تستطيع الحديث معه، باعتقادي هو أفضل مدرب عملت معه”.

استطرد : “قبل كل شىء فإن كونتي هو الذي قلص الفجوة مع يوفنتوس..ولكن النادي أنفق الاموال بحكمة وجلب اللاعبين المناسبين لأفكاره، كريستيان إريكسن لاعب قادر على رفع مستوى الإنتر ولكنه يحتاج للتأقلم لأن الكرة الإيطالية مختلفة عن الإنجليزية”.

بيرلو: إبراهيموفيتش لديه تأثير كبير على ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان

وتطرق أندريا لزميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش صاحب الـ38 عاماً والذي انضم لميلان في يناير الماضي فقال : “إبرا مهم بالنسبة لميلان لأنه يرفع مستوى تركيز الفريق، فهو يريد أن يؤثر في كل اللاعبين حوله ولقد شعرت بذلك في كل التدريبات معه..رغم أنه يصرخ ويغضب كثيراً ولذلك تجد أن قلة من الناس يحبونه”.

اختتم حديثه بقوله : “إبرا يستطيع صناعة الفارق على أرض الملعب، صحيح أن الأمور لم تعد كما كانت نظراً للإصابة التي تلقاها في مانشستر يونايتد ولكنه الآن رغم تقدم العمر يحاول أن يتواجد دوماً في المكان الصحيح بدلاً من الركض”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة