آلان لاعب وسط نابولي

سبورت 360 – لن يكتفي أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بوصول كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير، حيث يطمح المدرب الإيطالي لإضافة جديدة في خط الوسط قبل إغلاق سوق انتقالات يناير.

وحسب تقارير الصحافة فإن كونتي الذي لم يتحقق مطلبه بوصول فيدال من برشلونة، يريد لاعباً بنفس خصائص فيدال القوية على الجانب البدني والدفاعي.

وبعد أن نجح ماروتا في جلب أشلي يونج وفيكتور موزيس واقتراب إعلان وصول إريكسن الرسمي فإن الهدف الجديد سيكون من نابولي.

لاعب وسط إضافي ورأس حربة قادم في الإنتر

آلان تورير البديل الأمثل لفشل صفقة فيدال

آلان تورير البديل الأمثل لفشل صفقة فيدال

فحسب شبكة كالتشيو ميركاتو فإن ” ألان ماركيز ” لاعب وسط نابولي والذي يملك قدرات بدنية يرى فيها مدرب النيراتزوري أنها ستكون نافعة في النصف الثاني من الموسم.

وهناك أسماء مطروحة على طاولة الإنتر لتدعيم الوسط، حيث ذكر المصدر نفسه أسماء مثل دي بول من أودينيزي إضافة إلى كيسي لاعب ميلان ولكن الأخير سوف يستمر في ميلان على الأرجح.

ومع ذلك فإن وصول لاعب جديد في وسط الميدان سوف يرتبط بشكلٍ خاص برحيل لاعب الوسط الأوروجوياني ماتياس فيسينو، حيث يريد الإنتر بيعه إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي مثل إيفرتون قبل القيام بأي تحرك جديد.

إضافةً إلى ذلك فإن الإنتر يطمح في إضافة مهاجم آخر لكي يلعب دور البديل فيما تبقى من الموسم ويأتي على رأس هذه الأسماء كلاً من أولييفيه جيرو مهاجم تشيلسي وفيرناندو يورينتي مهاجم نابولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة