كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير

سبورت 360 – اتفقت عدة تقارير صُحفية أن إنتر ميلان اتفق بالفعل مع نادي توتنهام هوتسبير على شراء لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن وأن الفحوصات الطبية سوف تتم عما قريب.

وأوضحت التقارير أن الإنتر سوف يدفع ما يقرب من 18 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت والحوافز لنقل إريكسن إلى ملعب الجوزيبي مياتزا.

ووصلت المفاوضات إلى ذروتها مساء اليوم الخميس، ونجح فيها مسؤولي الإنتر بوجود بيبي ماروتا المدير العام وبييرو أوسيليو المدير الرياضي في الاتفاق مع الوسيط تريمبولي وكذلك باولو بوساردو على ثمن نهائي لشراء اللاعب.

إريكسن إلى الإنتر ..صفقة في الطريق

إريكسن جاهز لرحلته الجديدة

إريكسن جاهز لرحلته الجديدة

ومن المقرر أن ينتهي عقد إريكسن مع السبيرز في شهر يونيو القادم ولكنه يتمتع بحرية في الاتفاق على البنود الشخصية للانتقال إلى أي فريق وبما فيهم الإنتر في الصيف القادم، ولكن الإنتر أراد إتمام الصفقة في الشتاء ليلحق اللاعب بالنصف الثاني من الموسم الحالي.

واتفق الإنتر على إعطاء إريكسن راتب سنوي يُقدر بـ8 مليون يورو حتى يونيو من عام 2024.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن الإنتر وصل في النهاية لنقطة اتفاق مع توتنهام، ومن المقرر إجراء الفحص الطبي لنجم النيراتزوري الجديد يوم الاثنين، ومن الممكن رؤيته في مدرجات ملعب الجوزيبي مياتزا أثناء مباراة إنتر ميلان ضد كالياري يوم الأحد القادم في بطولة الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة طلب الحصول على معلومات بشأن وضع إريكسن من نادي توتنهام، لكن إريكسن كان قد اتخذ قراره بالالتحاق بصفوف فريق المدرب أنتونيو كونتي، والحدس يقول بأنها كانت شائعة من إدارة ليفي في توتنهام لحث الإنتر على دفع المبلغ المطلوب لشراء النجم الدنماركي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة