فيكتور موزيس

سبورت 360 – كشف موقع فوتبول إيطاليا عن تطور هام جداً فيما يتعلق بصفقة انتقال فيكتور موزيس نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي والمعار لصفوف فنربخشة التركي إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ويعمل النيراتزوري على تعزيز صفوفه من خلال ضم لاعبين أكفاء في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وتراجع الأفاعي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد التعادل مع ليتشي أمس خارج الأرض، ليصبح لدى الإنتر 47 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب.

موزيس نجم تشيلسي يخضع للفحص الطبي في إنتر ميلان اليوم

الموقع الإيطالي الشهير والمختص بأخبار الانتقالات نقل عن مصادر موثوقة، أبرزها سكاي سبورت إيطاليا وصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن النجم النيجيري يتواجد الآن في مدينة ميلانو وتم تحديد موعد الفحوصات الطبية الروتينية قبل إتمام الصفقات، ليكون صباح اليوم –الثلاثاء-.

ويحرص اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً على إكمال انتقاله إلى النيراتزوري، حيث طار إلى مدينة ميلانو أمس، وسيكون خضوعه للفحص الطبي اليوم حرجاً نظراً لمعاناة اللاعب من إصابتين خطيرتين على مستوى الفخذ، الأولى في أغسطس ثم مرة أخرى في بداية ديسمبر.

وخاض موزيس 23 مباراة بقميص فنربخشة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين، وكان أوسيليو مدير إنتر ميلان قد أعلن يوم الإثنين عن التوصل لاتفاق مبدئي مع تشيلسي بشأن موزيس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة