أنتونيو كونتي

سبورت 360 – انتقد أنتونيو كونتي لاعبي فريقه بعد تعثر إنتر ميلان بالتعادل الإيجابي مع ليتشي في ملعب فيا دِل ماري بالتعادل 1-1 وتركه ليوفنتوس فرصة صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي منفرداً.

وكان الفريق الأسود والأزرق قد تقدم في النتيجة عن طريق مدافعه أليساندرو باستوني قبل أن يتعادل ليتشي عبر مانكوسو في الدقيقة 77.

وقال كونتي في حديثه لشبكة سكاي سبورت بعد انتهاء المباراة : “نحن فريق يجب أن ننطلق بسرعة 100 كيلو متر في الساعة..إذا كان هناك شخص ما دون المستوى أو في غير محله فلن يستطيع تحمل الأمر وسينتهي بنا الأمر بإسقاط نقاط مباراة كان يجب أن نعود بها إلى منزلنا”.

كونتي يرفض الحديث عن السوق وقدوم إريكسن

استطرد كونتي حديثه بعد التعثر غير المتوقع : “إذا قدمنا أداءاً متوسطاً فلا يمكننا أن نصبح منتصرين..بل علينا أن نلعب بكامل إمكانياتنا في هذه المرحلة من الموسم وإلا سنصبح فريقاً عادياً”.

واصل : “لقد حققنا نتائج جيدة في بداية الموسم وعلينا الحفاظ على ذلك، ليتشي لعب بطريقة لعب مشابهة لنا ولم يكن الأمر سهلاً..المشكلة لم تكن في تمركزهم الدفاعي رغم ذلك ولكن المشكلة أننا لم نكن حاسمين أمام المرمى”.

وعن التقارير التي تشير لقدوم كريستيان إريكسن إلى الإنتر قال : “لا أريد أن أتحدث عن سوق الانتقالات لأنه يتم تضخيم الكلام الذي يقوله المدربين بواسطة وسائل الإعلام..أكرر أنني سعيد بهؤلاء اللاعبين ويجب علينا مواصلة العمل بنفس القوة لنحافظ على مستوى النقاط الذي كنّا نحققه، وأترك السوق لإدارة النادي لتقرر ما يبنغي القيام به”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة