أنتونيو كونتي

سبورت 360- أبدى نادي روما غضبه من تأجيل حسم إعلان الصفقة التبادلية ما بينه وبين نادي إنتر ميلان، بعد أن طلب الإنتر إجراء اختبارات لياقة بدنية إضافية للظهير الإيطالي ليوناردو سبيناتزولا.

ووصل جناح الإنتر ماتيو بوليتانو أمس إلى مركز روما الرياضي وخضع للفحص الطبي بنجاح، لكن انتقاله على طريق المبادلة لم يتم إعلانه بعد بسبب أن الإنتر غير متأكد من جاهزية سبيناتزولا.

ويأمل فريق روما أن يتم استكمال صفقة التبادل بين بوليتانو وسبيناتزولا في أسرع وقت ليتمكن بوليتانو من المشاركة مع روما في مباراة كأس إيطاليا ضد بارما يوم الخميس، وهو الشىء الذي لم يعد مُرجحاً الآن.

كونتي غير متأكد من جاهزية سبيناتزولا

رحيل بوليتانو إلى روما لم يتم بعد

رحيل بوليتانو إلى روما لم يتم بعد

وحسب قناة سكاي سبورت فإن أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان هو السبب في تعطيل الصفقة لأنه طلب إجراء اختبارات جديدة، وخصوصاً وأن سبيناتزولا سبق وأن تعرض لبضعة إصابات في مسيرته الكروية.

ومع ذلك فإن اختبارات اللياقة البدنية هو أمر لا يتم اتباعه كثيراً قبل إتمام عملية الانتقال وغالباً ما يتم الاكتفاء بالتأكد من سلامة اللاعب عبر الفحوصات الطبية.

أما السبب الآخر الذي أغضب روما فهو أن إدارة نادي الإنتر تريد تغيير صيغة التبادل، حيث لا تريد أن ينتقل اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية بشكلٍ نهائي بل أن تتم العملية عبر خيار الإعارة مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم.

ومن جانبه، فإن كونتي مدرب إنتر ميلان أوضح أنه يريد أن يتم إجراء اختبارات اللياقة البدنية من الآن فصاعداً قبل انضمام أي لاعب جديد لكتيبة الأفاعي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة