سبورت 360- أبدى روميلو لوكاكو، مُهاجم إنترميلان، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه النيراتزوري على حساب كالياري، في بطولة كأس إيطاليا.

وفاز إنترميلان على أرضه سان سيرو بأربعة أهداف لهدف على كالياري، سجل رُباعية النيراتزوري لوكاكو هدفين في الدقيقتين الأولى و التاسعة و الأربعين، وبورخا فاليرو في الدقيقة 22، و أندريا رانوكيا في الدقيقة 8، فيما كان هدف الضيوف الوحيد من نصيب كريستيان أوليفا في الدقيقة 72.

لوكاكو يشدد على أهمية تركيز لاعبي إنترميلان في  الدوري دون استباق الأحداث

وقال لوكاكو، في تصريحات صحفية أعقبت المُباراة، :”اليوم لعبنا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد بالفوز، ويجب أن نحول انتباهنا الآن تجاه الدوري مُجدداً”.

وأضاف المُهاجم البلجيكي قائلاً :”يجب أن أوجه الشُكر لزملائي، والمُدرب، وطاقمه، والجماهير لأنهم من اليوم الأول ساعدوني، الجميع هُنا ساعدني على التطور، وأنا يُمكنني مُساعدة النادي أيضاً”.

وتابع لوكاكو حديثه قائلاً :”أنا ألعب من أجل مُساعدة الفريق، وإعطاء كل شيء أملكه في الملعب، وأنا أرى أن الجماهير يُعجبهم ذلك، ويجب أن أواصل على هذا المنوال، وأن أسجل أهدافاً أكثر”.

وتطرق لوكاكو للمُنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وأكد على ضرورة أن يُركز الفريق في كل مُباراة وعدم استباق الأحداث، وقال :”لا أريد أن أتحدث عن لقب الدوري الإيطالي، الآن أنا أفكر في المُباراة ضد ليتشي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة