آشلي يونج ، 34 عاماً

سبورت 360 – رفض آشلي يونج تجديد عقده لمدة عام آخر كما اقترح عليه نادي مانشستر يونايتد، وأبلغ سولشاير مدرب الفريق برغبته في الانتقال إلى إنتر ميلان في يناير.

وأشارت شبكة سكاي سبورت أن اللاعب الدولي الإنجليزي اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف اليونايتد بعد ابتعاده عن المشاركة بصفة مستمرة، وهو الخبر الذي أكده الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارتزيو اليوم.

أما السبب الآخر الذي يجعله يُطالب بالانتقال إلى صفوف أفاعي ميلانو خلال سوق الانتقالات الشتوية أو في الصيف القادم هو أن المدرب أنتونيو كونتي مُعجب به منذ فترة طويلة وأنه كان يرغب باستقدامه إلى تشيلسي قبل موسمين عندما كان مدرباً للبلوز.

يونج اتخذ قراره بالانضمام إلى إنتر ميلان

آشلي يونج إلى الإنتر في يناير أو الصيف القادم

آشلي يونج إلى الإنتر في يناير أو الصيف القادم

وأضافت تلك التقارير بصورة واضحة أن القرار الآن أصبح بيد مانشستر يونايتد بشأن ما إذا كان سيسمح ليونج بالرحيل خلال الشهر الجاري أو لا.

ولا ينتظر الإنتر سوى الضوء الأخضر من جانب النادي الإنجليزي وتحديد مقدار التعويض المادي الذي يجب دفعه وخاصةً أن اللاعب الذي يجيد اللعب كظهير أيمن وأيسر لا يزال في عقده 6 شهور أخرى.

وأوضح يونج لمدرب الشياطين الحُمر أنه لم يعد يرغب في البقاء على مقاعد البدلاء، وأنه يُرحب بخوض تجربة جديدة مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي حالياً إلى جانب يوفنتوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة