دييجو جودين

سبورت 360 – يُحتمل أن يخرج المدافع الأوروجوياني دييجو جويدن من نادي إنتر ميلان خلال نافذة سوق الانتقالات الشتوية الحالية بعد أن تراجع الاعتماد عليه من قبل المدرب أنتونيو كونتي.

ودفع كونتي في الفترة الأخيرة بالمدافع الإيطالي الشاب أليساندرو باستوني كلاعب أساسي إلى جانب دي فري وسكرينيار في الخط الخلفي الثلاثي لأفاعي ميلانو.

وقدم باستوني ليلة أمس أمام نابولي مباراة جيدة للغاية وأكد استعداده لتولي دور مهم في مستقبل الفريق وكذلك في الموسم الحالي.

جودين غير راضٍ عن وضعه في إنتر ميلان

مع صعود أداء باستوني لم يعد لجودين مكان

مع صعود أداء باستوني لم يعد لجودين مكان

وتسبب انفجار موهبة باستوني مع متصدر الدوري الإيطالي في تقلص دور المدافع الأوروجوياني الخبير دييجو جودين، حيث جلس نجم أتلتيكو مدريد على مقاعد البدلاء للمباراة الثالثة على التوالي.

وأشارت عدة صحف إيطالية وعلى رأسها لاجازيتا ديلو سبورت إلى أن خروج جودين من النيراتزوري في سوق الشتاء هو أمر غير مُستبعد فاللاعب غير سعيد بعدم الاعتماد عليه بهذه الصورة.

وكان كونتي قد أشاد بتطور المدافع الشاب باستوني علناً حيث قال بعد نهاية مباراة نابولي : “أنا من أقوم بالاختيار..وباستوني سيلعب حتى في مباراة جنوى القادمة لأنه حاضرنا ومستقبلنا..إنه لاعب لديه الشخصية ويلعب الكرة من الخلف بشكلٍ جيد وفي الوقت الحالي فإنه يعطيني مصداقية أكثر من الآخرين”.

وكانت آخر مباراة قد لعب فيها جودين بشكلٍ أساسي هي مباراة برشلونة التي خسرها الإنتر بنتيجة 1-2 وخرج بعدها من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة