كريستيان إريكسن

سبورت 360 – أكد جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن العمل جارٍ في سوق الانتقالات للتعاقد مع لاعبين جدد ، لكن كريستيان إريكسن ليس أحدهم حسب وصفه.

وارتبط لاعب توتنهام الإنجليزي بالانضمام إلى إنتر ميلان في سوق الانتقالات الشتوية الحالية بسبب انتهاء عقده مجاناً في الصيف القادم ، فيما دخلت أندية أخرى السباق للحصول على خدماته في يناير.

وقال ماروتا في مقابلة مع موقع “sempreinter” المقرب من إنتر ميلان : “نحن على اتصال مع وكلاء أعمال اللاعبين والأندية في محاولة زيادة مستوى فريقنا ، حيث أن هدفنا هو الانتقال إلى القمة”.

وتابع بقوله : “لم نقم حتى الآن بوضع اللمسات الأخيرة على أي صفقة ، نريد أن نفعل كل شيء بحذر شديد ، الآن نتطلع للتوقيع مع لاعب خط وسط ومدافع ، وإذا قرر أي لاعب المغادرة فلن نضغط عليه”.

جوزيبي ماروتا

ماروتا يتحدث عن وضع دييجو جودين والتعاقد مع إريكسن.

وحول وضع دييجو جودين الذي جلس ثلاث مباريات متتالية على مقاعد البدلاء وأجاب : “نحن نلعب في ثلاث مسابقات ونحتاج كل لاعب ولكن الأمر متروك لكونتي لاختيار من يلعب بناءً على أدائه”.

ونفى ماروتا التقارير التي تفيد بأن إنتر ميلان يجري محادثات مع توتنهام بشأن كريستيان إريكسن وقال : “غالباً ما يتم ارتباط اللاعبين المهمين بنا ، لكن يجب أن أقول إننا لم نتواصل مع توتنهام”.

كريستيان إريكسن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة