فيدال و كونتي في فترة يوفنتوس التي جمعتهما سوياً قبل عدة سنوات

سبورت 360 – يعيش إنتر ميلان ترقباً كبيراً لبداية سوق الانتقالات، حيث يريد المدرب أنتونيو كونتي عند بداية العام الجديد أن يكون خط وسط فريق الأفاعي أكثر قوة.

ومن المؤكد أن مدرب النيراتزوري سيكون مستعداً لاستعادة ستيفانو سينسي وجاليارديني وأسامواه العائدين من الإصابة مع بداية العام الجديد، بينما سيحتاج أليكسيس سانشيز وباريلا أسبوعاً إضافياً للعودة إلى الملاعب مرة أخرى.

ورغم أن حالة الفريق الأسود والأزرق سوف تتحسن نسبياً بعودة هؤلاء اللاعبين لكن كونتي لن يكتفي بذلك.

كونتي يريد الضغط على برشلونة لأجل فيدال

فيدال عاد للمشاركة بشكلٍ نسبي في تشكيلة برشلونة مؤخراً

فيدال عاد للمشاركة بشكلٍ نسبي في تشكيلة برشلونة مؤخراً

حيث يأمل المدرب الإيطالي السابق ليوفنتوس أن ينجح في الحصول على خدمات لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال من برشلونة.

ورغم أن حالة فيدال تحسنت كثيراً في كاتالونيا بعد أن شارك في عدة مباريات وقدم أداءاً جيداً أقنع فالفيردي بضرورة استمراره حتى نهاية الموسم مع البلاوجرانا..إلا أن كونتي مؤمن بأنه مازالت هناك فرصة للحصول عليه.

وأشارت شبكة كالتشيو ميركاتو أن المدير العام جوزيبي ماروتا سوف ينتظر بضعة أسابيع، لتنفيذ طلب المدير الفني الأول في سوق الانتقالات الشتوية..والذي يعتقد أنه يُمكن استقدام فيدال إلى ميلانو كما حدث مع لوكاكو الذي وصل إلى الفريق قادماً من مانشستر يونايتد في نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وكان برشلونة قد طلب مبلغ 20 مليون يورو لبيع اللاعب إلى الفريق الإيطالي..بينما تعتقد إدارة الإنتر أن العملية تحتاج لبعض الوقت والصبر حتى يُقلل النادي الكاتالوني من المبلغ المطلوب للتخلي عنه.

ومن ناحية أخرى يريد الإنتر إغلاق صفقة لاعب الوسط الهجومي السويدي ديان كولوسيفسكي نجم فريق بارما خلال سوق الانتقالات القادمة، ولكنه ليس المطلب الأول بالنسبة لكونتي الذي يُصر على جلب فيدال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة