موقع سبورت 360 – يعتقد النجم الفرنسي جوناثان بابياني لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، أن الهولندي فرانك دي بوير هو أسوأ مدرب في تاريخ الفريق.

وتولى الهولندي فرانك دي بوير الذي يبلغ من العمر 49 عاماً، تدريب فريق إنتر ميلان الإيطالي لمدة 3 أشهر فقط من الفترة 8 أغسطس حتى 1 نوفمبر، وذلك بعد فشله في تحقيق نتائج جيدة مع الفريق.

جوناثان بابياني يمدح في إنتر ميلان

وتحدث جوناثان بابياني في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “نشأت في إنتر ميلان ولا زلت أعتبرهم عائلتي، لقد فزت بأول بطولاتي معهم، وهناك قضيت لحظات صعبة، ولكن الذكريات كلها جيدة وأتمنى الأفضل للنادي، أنا واحد من أول المعجبين”.

وبشأن مدربه السابق في إنتر ميلان فرانك دي بوير، قال بابياني: “شعرت بألم شديد عندما سمعت مدربنا يقول إننا كنا مجموعة متعفنة لدرجة أنني أجبت على الفور، لم يكن لدي علاقة جيدة معه بأي شكل من الأشكال وليس فقط من الناحية الفنية، في الواقع لم أكن أبداً فهم لماذا وضعني جانباً، لكنني لم أكن الوحيد الذي لم يفهم ذلك لأنه حتى أولئك الذين لعبوا في إنتر قالوا إنهم لم يفهموا كرة دي بوير وأنه كان متعجرف”.

وأضاف: “لم يعجبه أي شيء عن البيئة السوداء والزرقاء، بالنسبة لي كان الهولندي هو أسوأ مدرب في تاريخ إنتر ميلان ، ولم يقم بأي نتائج في ميلانو ، ثم ذهب إلى إنجلترا في كريستال بالاس ، وكان أسوأ من ذلك ولكن بهذه الطريقة كرة القدم ستفشل من جميع الجهات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة