ماركوس ألونسو

موقع سبورت 360 – أغلق إنتر ميلان ملف الإخفاق الأوروبي بعد الخروج من دوري الأبطال بالهزيمة أمام برشلونة، وبدأ بالتركيز على اللاعبين الذين سيقدمون الإضافة للمدرب أنتونيو كونتي في النصف الثاني من الموسم.

ويبحث نادي الإنتر أولاً عن إضافة لاعب وسط إضافي يملك حلول هجومية متميزة وربما كذلك ضم لاعب وسط آخر يستطيع اللعب كإرتكاز إلى جانب باريلا وسينسي في وسط الميدان.

وسعى النيراتزوري منذ فترة إلى ضم نجم فريق بارما المُعار من أتالانتا كولوسيفسكي والذي يُقدم أداءاً رفيعاً مع الجيالوبلو هذا الموسم.

إنتر ميلان يتطلع لشراء نجمي بارما وتشيلسي

ماركوس ألونسو مرشح للعودة إلى إيطاليا من بوابة إنتر ميلان

ماركوس ألونسو مرشح للعودة إلى إيطاليا من بوابة إنتر ميلان

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن المدير العام جوزيبي ماروتا بدأ اتصالاته مع نادي أتالانتا لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات النجم السويدي الشاب في يناير القادم.

أما الهدف الآخر لماروتا في هذا الوقت هو ضم ظهير تشيلسي ماركوس ألونسو والذي لعب سابقاً تحت قيادة أنتونيو كونتي عندما كان مدرباً للفريق اللندني.

ويملك الظهير الإسباني الدولي خبرة كبيرة يمكنه بها صناعة الفارق مع أفاعي ميلانو فيما تبقى من الموسم، وهناك تفكير في استعارته من تشيلسي مع وجود بند يمنح النادي الإيطالي أحقية شراء عقده بالكامل مقابل 35 مليون يورو في نهاية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة