رودريجو دي بول

موقع سبورت 360 – قال لاعب وسط أودينيزي رودريجو دي بول بأن كونتي واحد من أفضل ثلاث مدربين في العالم إلى جانب بيب جوارديولا وماورتسيو ساري.

ويعتبر صانع الألعاب الأرجنتيني أحد نجوم الدوري الإيطالي الذين يرتبطون بالانتقال إلى فريق إنتر ميلان في سوق الانتقالات الشتوية.

كما النجم الأرجنتيني الدولي من اللاعبين الذين كانوا مطلوبين من قبل يوفنتوس ونابولي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه واصل مسيرته لعامٍ آخر مع الفريق الفريولاني في مفاجأة غير متوقعة.

دي بول مُعجب بإنتر ميلان مع كونتي

دي بول مع منتخب الأرجنتين في مباراة أوروجواي الأخيرة

دي بول مع منتخب الأرجنتين في مباراة أوروجواي الأخيرة

قال دي بول في حديثه إلى صحيفة الكورييري ديلو سبورت : “أحب أن ألعب كلاعب وسط حُر إما في خط وسط مكون من لاعبين أو ثلاثة..ألعب في منتخب الأرجنتين مع باريديس..مع أودينيزي نلعب بثلاثة لاعبين وسط”.

ووجه نجم فالنسيا السابق ثناءاً خاصاً إلى كونتي وكأنه يدعوه لضمه في الشتاء : “رأيت أن لاوتارو سعيد للغاية في إنتر ميلان وهو يشعر بأنه قلب العالم بالنسبة لفريقه وهذا لأنه وجد مدرباً يعطيه الثقة الكاملة ويظهر ما لديه”.

أكمل : “وجود شرط جزائي في عقد مارتينيز لا يعني شيئاً مادام يشعر بالثقة الكاملة من النادي..أتذكره عندما كان في أكاديمية راسينج كلوب للشباب وتوقعت تفجر موهبته”.

واصل : “بالنسبة لي كونتي هو واحد من بين أفضل 3 مدربين في العالم إلى جانب جوارديولا وساري لكن لا تسألني عن الترتيب..أنا مؤمن بأن إنتر ميلان سيكون منافساً قوياً على اللقب حتى النهاية..لأنه لم تعد هناك مسافة كبيرة بينهم وبين يوفنتوس كما كان الأمر في السنوات الماضية”.

ويبحث النيراتزوري على التوقيع مع لاعبي وسط إضافة إلى رأس حربة إضافي خلال سوق الانتقالات الشتوية التي تبدأ في يناير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة